الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:02 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بعد أسبوعين من وفاته.. نجوم العالم يرثون ماثيو بيري

ماثيو بيري

ماثيو بيري

محمود الجلفي

A A

على الرغم من مرور أكثر من أسبوعين على وفاة النجم الأمريكي ماثيو بيري، والتي كانت بمثابة صدمة لأصدقائه، فلا يزال اسم نجم المسلسل الشهير الأصدقاء FRIENDS متواجد بقوة، عبر كافة محركات البحث ومنصات التواصل الاجتماعي، حيث تصدر اسمه خلال الساعات الماضية بعدما توجه أصدقاؤه وزملاؤه بمسلسل FRIENDS برسائل مليئة بالحب والصداقة والتقدير في رثاءه، وعلى الرغم من امتناع البعض منهم  التعليق لوسائل الإعلام خلال الفترة الماضية بسبب صدمة رحيله، ومنهم جنيفر أنيستون وليزا كودرو وديفيد شويمر، واكتفوا وقت وفاته بإصدار بيان مشترك نشرته مجلة PEOPLE.

جنيفر أنيستون

كتبت الممثلة جنيفر أنيستون رسالة رثاء في وفاة ماثيو بيري، ونعته بكلمات مؤثرة حيث قالت: «هذه اللحظة مثل الجرح الغائر، توديع ماتي بمثابة موجة جنونية من المشاعر التي لم أختبرها من قبل، جميعنا نواجه الخسارة في مرحلة ما من حياتنا، فقدان الحياة أو فقدان الحب.. لكن القدرة على الجلوس حقًا في هذا الحزن، يسمح لك بالشعور بلحظات الفرح والامتنان لأنك أحببت شخصًا بهذا العمق، وقد أحببناه بعمق، كان جزءًا من حمضنا النووي الـDNA».


ونشرت نص محادثة سابقة بينهم قبل وفاته، جاء كالاتي: «قبل الأسبوعين الماضيين، كنا نتبادل الرسائل النصية مع بعضنا البعض. يضحك ويبكي ثم يضحك مرة أخرى. سأحتفظ بها إلى الأبد، وجدت رسالة نصية أرسلها لي ذات يوم من العدم، يقول كل شيء، ماتي، أحبك كثيرًا وأعلم أنك الآن في سلام تام وخال من أي ألم، أتحدث إليك كل يوم، أحيانًا أكاد أسمعك تقول: هل يمكن أن تكون أكثر جنونًا؟

وأضافت: «كنا دائمًا 6، لقد كانت هذه عائلة مختارة غيّرت إلى الأبد مسار هويتنا وما سيكون عليه طريقنا».

وأضافت جنيفر أنيستون: «بالنسبة لماتي، كان يعلم أنه يحب أن يجعل الناس يضحكون، وكما قال بنفسه، إذا لم يسمع الضحكة فإنه يظن أنه سيموت، حياته اعتمدت حرفيا على ذلك، وقد نجح الصبي في فعل ذلك تمامًا، وجعلنا جميعا نضحك، ونضحك بشدة».

ليزا كودرو


فيما قامت النجمة ليزا كوردو التي اشتهرت بشخصية «فيبي بوفيه» ضمن أبطال مسلسل الأصدقاء زميلها الراحل ماثيو بيري، برسالة من خلال حسابها على «الإنستجرام»، وكتبت: «شكرا لك على ذلك، شكرًا لك لأنك جعلتنى أضحك بشدة على شىء قلته، لدرجة أن عضلاتى كانت تؤلمنى، وكانت الدموع تنهمر على وجهى كل يوم، شكرًا لك على قلبك المفتوح في العلاقة السداسية التي تتطلب التسوية، والكثير من الحديث، شكرًا لك على حضورك في العمل عندما لم تكن على ما يرام وبعد ذلك، أصبحت متألقًا تمامًا».


كورتني كوكس


فيما أعربت الممثلة كورتني كوكس التي قدمت شخصية «مونيكا» عن شعورها بالافتقاد بسبب موت ماثيو بيري، حيث قالت في رسالة النعي التي كتبتها له: «أنا ممتنة للغاية لكل لحظة أمضيتها معك يا ماتي وأفتقدك كل يوم».

وعلقت «كوكس» على صورة نشرتها لأحد مشاهد جمعتهما في مسلسل FRIENDS: «في هذا المشهد، همس ماثيو لي بعبارة مضحكة لأقولها، فقال لي: «الآن، دورك» أثناء تصوير المشهد، وكان يفعل كثيرًا تلك أشياء، لقد كان مضحكًا وكان لطيفًا».


مات لو بلان


نشر مات لو بلان، صورة تجمعه بصديقه من مسلسل FRIENDS مع زميله الراحل ماثيو بيري، وعلق: «كان شرفا لي العمل والتعاون معك، شرف لي أن أكون صديقك، ولن أنساك أبدا، وأظن أن الـ20 دولارًا التي اقترضتها مني لاتزال معك».


ووصف الممثل ديفيد شويمر الذي قدم شخصية روس- تصوير مسلسل الأصدقاء وعلاقة الصداقة التي ربطته بزميله ماثيو بيري، بالممتعة، ونشر صورة تجمعه بصديقه الراحل «هذه إحدى لحظاتنا الممتعة، لقد كنا عائلة معا ولن تتكرر».

search