الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

03:45 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

تامر عبدالمنعم رئيسًا شرفيًا لمهرجان كان الدولي للأفلام القصيرة

تامر عبد المنعم

تامر عبد المنعم

ندى يوسف

A A

أعلنت إدارة مهرجان كان الدولي للأفلام القصيرة في دورته الثامنة، عن اختيار الفنان تامر عبدالمنعم، رئيسًا شرفيًا للمهرجان، والذي من المقرر إقامته في شهر إبريل المقبل.

وأعرب «عبد المنعم» عن سعادته العارمة بهذا المنصب، مؤكدًا أنه شرف وفخر كبير له أن يترأس الدورة الثامنة من مهرجان كان الدولي للأفلام القصيرة.

وأضاف: «حاجة كبيرة بالنسبة لي أن أتولى هذا المنصب وأكون ضمن القامات الفنية الكبيرة، الذين ترأسوا المهرجان في الـ7 دورات السابقة».

تامر عبد المنعم يطالب بإطلاق اسم الفنانين على السينمات

طالب الفنان تامر عبد المنعم، رئيس الإدارة المركزية للشؤون الفنية بالهيئة العامة لقصور الثقافة، بإطلاق أسماء النجوم على المسارح والسينمات والمتاحف، بدلا من إطلاقها على الكباري، مثلما حدث مع الزعيم عادل إمام وتسمية أحد الكباري على طريق صلاح سالم باسمه وكذلك الفنان محمود عبد العزيز.

واقترح «عبد المنعم» على الجهات المسئولة إطلاق أسماء الفنانين على قصور الثقافة والسينمات والمسارح، وكل المنشآت الفنية بدلا من المحاور والكباري، من خلال منشور نشره عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك».

وكتب: «مش أجمل لو يتم إطلاق أسماء الفنانين على مسارح وسينمات ومتاحف وقصور ثقافة بدل إطلاق أساميهم على المحاور والكباري؟».

search