الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

03:36 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مستعينًا بمقولة لعادل إمام.. تامر عبدالمنعم يعلن الهجوم على محمد سلام

الفنان تامر عبدالمنعم

الفنان تامر عبدالمنعم

رحاب عنتر

A A

أعلن الفنان والإعلامي تامر عبدالمنعم، الهجوم على الفنان محمد سلام عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، عقب تصدره محركات البحث بسبب اعتذاره عن موسم الرياض.

حيث استعان الفنان تامر عبدالمنعم بصورة للفنان عادل إمام، وعلق قائلًا: «عملت معه لسنوات طويلة، الأستاذ عادل إمام علمنا بأن المسرح رسالة وعلمنا أيضا مقولة عميقة، لن يستوعبها إلا العقلاء والنبلاء وهي (المسرح لا يعيقه القبر)، أظن الرسالة وصلت، كفاكم مزايدات وكفاية إهانة لمهنة الفن بقي».

هجوم محمد أمين راضي على محمد سلام

يُذكر أن هاجم المؤلف والسيناريست محمد أمين راضي الفنان محمد سلام بسبب اعتذاره عن موسم الرياض، قبل موعد السفر بساعات قليلة.

وكتب المؤلف محمد أمين راضي، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» منشورًا، يعبر فيه عن حبه للفنان محمد سلام، بالإضافة إلى عدم استطاعته السكوت عن موقفه دون أن يعبر عن رأيه.

وعلق راضي قائلًا: «مش قادر، مش قادر، كونسبت (مفهوم) إني علشان بحب محمد سلام جدا، فأقرر ما أقولش رأيي بصراحة، مضايقنى من اول ما قولت لنفسي كده امبارح، لأنه على الجانب الآخر ما صلاح الجهيني صاحبي، بس حقيقي بعيد بقى عن المحبة و الصداقة، اللي عمله سلام فعل غير مهني بالمرة، حتى ولو مشاعره صادقة، كان عادي يعتذر من أسبوع، مش قبلها بيوم، و كان عادي خلاص برضه ده يحصل بصمت، بدون أى فيديوهات تحرج زمايله اللي موجودين حاليا، وبتحرج اكتر اللي هيجي بعده، خصوصا انه سار العرف ان الواحد بيعمل الفيديوهات اللي بيوضح فيها موقفه للناس، اللي هو عامل حاجة غلط في حقهم أو اللي زعلانين منه، اللي همه في الحالة دي، الجمهور اللي قطع التذاكر بناء على الإعلانات اللي هو موجود فيها لحد امبارح».

search