الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

03:33 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بعد الزعيم.. تامر عبدالمنعم ينتقد إطلاق أسماء الفنانين على الكباري

تامر عبدالمنعم

تامر عبدالمنعم

ندى يوسف

A A

طالب الفنان تامر عبدالمنعم، رئيس الإدارة المركزية للشؤون الفنية بالهيئة العامة لقصور الثقافة، بإطلاق أسماء النجوم على المسارح والسينمات والمتاحف، بدلا من إطلاقها على الكباري، مثلما حدث مع الزعيم عادل إمام وتسمية أحد الكباري على طريق صلاح سالم باسمه وكذلك الفنان محمود عبدالعزيز.

واقترح «عبدالمنعم» على الجهات المسئولة تدارك فكرة إطلاق أسماء الفنانين على قصور الثقافة والسينمات والمسارح، وكل المنشآت الفنية بدلا من المحاور والكباري، من خلال منشور نشره عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك».

وكتب: «مش أجمل لو يتم إطلاق أسماء الفنانين على مسارح وسينمات ومتاحف وقصور ثقافة بدل إطلاق أساميهم على المحاور والكباري؟».

إطلاق اسم عادل إمام على كوبري بصلاح سالم

من جانبه، أعلن المجلس التنفيذي بمحافظة القاهرة، برئاسة اللواء خالد عبدالعال، محافظ القاهرة، عن إطلاق اسم الزعيم عادل إمام على الكوبري الواقع بتقاطع صلاح سالم مع طريق السكة البيضاء جنوب دار المركبات.

وقرر المحافظ، أن يكرم عادل إمام بشكل يتناسب مع مشواره الفني الحافل بالإنجازات وعطاءه الزاخر بالأعمال المميزة، مخلدًا اسمه على كوبري صلاح سالم.

وهنأت الفنانة إلهام شاهين، الزعيم عادل إمام، بمناسبة إطلاق اسمه على أحد الكباري في صلاح سالم، مؤكدة أنه رمز وطني وفني كبير وصاحب مسيرة كبيرة من الإنجازات.

وأعربت «شاهين» عن سعادتها بهذا الحدث، عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، معلقة: «مبروك علينا إطلاق اسم النجم الكبير والصديق الغالي عادل إمام على كوبري جديد لتخليد اسمه.. عادل إمام رمز وطني وفني كبير».

وأضافت: «تربع على عرش النجومية سنين طويلة في كل مراحل عمره.. وأسعدنا بفنه في المسرح والسينما والتليفزيون تكريمه اليوم هو تكريم لكل أهل الفن.. شكرًا للدولة المصرية.. تحيا مصر».

search