الثلاثاء، 10 سبتمبر 2024

04:09 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

فوز الأغنية الترويجية لفيلم باربي بـ «الأفضل في العالم» خلال عام 2023

بطلة فيلم باربي

بطلة فيلم باربي

محمود الجلفي

A A

حلت أغنية المطربة الشابة بيلي إيليش، ضمن قائمة أفضل أغنية ترويجية لعام 2023، وهي الأغنية الترويجية للفيلم الأنجح خلال السنة لمارجو روبي «باربي»، لتحصل على أعلى تقييم وتحصد لقب الأفضل.

وطرحت بيلي، الأغنية التي تحمل اسم What Was I Made For، وكانت أحد الأعمال الترويجية المميزة خلال العام، وبعد المنافسة تم اختيارها لتكون في الترتيب رقم واحد لعام 2023، وفقًا لموقع ديلي ميل.

وتحدثت مؤخرًا، جريتا جيرويج، مخرجة فيلم باربي، عن احتمالية طرح عمل سينمائي خاص بشخصية «كين» من عالم فيلم باربي لمارجو روبي، ووفق ما ذكر موقع «ديد لاين»

فيلم باربي

وتسبب فيلم باربي في جدل واسع، في مختلف دول العالم، حيث شن المخرج السويدي الشهير روبين أوستلوند، رئيس لجنة تحكيم مهرجان كان السينمائي الدولي في دورته الأخيرة، حملة هجوم كبيرة على فيلم Barbie.

وأعرب روبين أوستلوند، عن استيائه من فيلم Barbie خلال تصريحات صحفية، قائلا: «إنه يدور حول العالم الافتراضي أكثر من العالم الحقيقي.. أنه يصف بشكل واضح جنون عصرنا، حيث تقوم شركة تصنيع الألعاب بتمويل فيلمها الخاص، وتشتري مخرج أفلام أمريكي، لجعل دميتهم القديمة جدًا، أكثر أناقة، لم يعجبني ذلك»

وحقق فيلم الدمية الشهيرة BARBIE، نجاحًا كبيرًا، حيث أصبح أحد أهم الأفلام المرشحة لجائزة الجولدن جلوب بـ9 جوائز فنية، خلال ترشيحات الدورة الـ81 لعام 2023.

وترشح فيلم BARBIE للجائزة جاء بعد فوزه بـ9 جوائز في ترشيحات الجولدن جلوب، أفضل فيلم، وأفضل ممثلة، وأفضل أغنية، وأفضل فيلم يحقق إنجاز في شباك التذاكر، وأفضل مخرج، وأفضل ممثل مساعد، وأفضل سيناريو، وأفضل مؤثرات بصرية.