السبت، 06 يوليو 2024

05:12 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

بين صوت وصورة وزينهم الحلقة الأخيرة.. صدقي صقر «وش الخير»

صدقي صخر وعمرو وهبة

صدقي صخر وعمرو وهبة

محمود الجلفي

تصدر مسلسل زينهم الحلقة الأخيرة، محرك البحث الشهير جوجل، بعد عرض أخر حلقاته الـ 30، والتي ظهر خلالها الفنان صدقي صخر كضيف شرف للعمل، بنفس الشخصية التي قدمها خلال مسلسله السابق «صوت وصورة»، وحقق به نجاحًا باهرًا.

وظهر عمرو وهبة مع لطفي عبود في لقاء مع الفنان أحمد داوود والذي يجسد دور زينهم، خلال مشهد بيع سيارة الأخير، ويتحدثان عن تفاصيل السيارة في مشهد كوميدي، يصف فيه تفاصيل السيارة

وهو نفس ما قام به صدقي صخر خلال مشاركته في مسلسل صوت وصورة، حيث تسبب في تصدر العمل لكافة محركات البحث بالشخصية ذاتها «لطفي عبود» المحامي، وكأنه يشبه تميمة الحظ للمخرجين خلال الفترات الأخيرة، ووجوده يتسبب في تصدر العمل للتريند.

مسلسل «زينهم»، مكون من 30 حلقة، ويشارك في بطولته النجم أحمد داود وسلمى أبو ضيف وكريم قاسم وإنجي أبو السعود وبسمة نبيل ومحمد أبو داود وهناء الشوربجي وسلوى محمد علي وعماد رشاد، ومن تأليف محمد سليمان عبد المالك وإخراج يحيي إسماعيل.

آخر أعمال أحمد داوود

الجدير بالذكر أن، أحمد داوود في تصوير المشاهد الخارجية من الجزء الثالث للفيلم المنتظر أولاد رزق ويستعد داود لتقديم فيلم سينمائي جديد بعنوان سارة وعلي والفيلم بطولة ثنائية بين أحمد داود ومنه شلبي، من إنتاج شركة سي سينما وتأليف وإخراج هبه يسري. يأتي ذلك بعد تصدر فيلمه يوم ١٣ شباك التذاكر طوال فترة عرضه في السينمات ليحصد إيرادات تقترب من ٣٣ مليون جنيه.