الأربعاء، 07 أغسطس 2024

07:40 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

فوز وحيد للأهلي.. تاريخ مواجهات الأحمر وفيوتشر قبل نهائي السوبر المصري

الأهلي وفيوتشر

الأهلي وفيوتشر

أحمد كامل

A A

تنطلق، بعد قليل، مواجهة نارية بين النادي الأهلي ونظيره مودرن فيوتشر، ضمن منافسات نهائي بطولة السوبر المصري، وتنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة السابعة مساءً، على ملعب محمد بن زايد بالإمارات.

ونعرض خلال السطور القليلة المقبلة، تاريخ مواجهات فريقي الأهلي ومودرن فيوتشر في جميع البطولات، قبل ساعات من انطلاق نهائي السوبر المصري.

التقى فريقي الأهلي وفيوتشر في جميع البطولات في أربع مواجهات، حقق خلالهم المارد الأحمر الفوز في مباراة واحدة، فيما فشل فريق فيوتشر في تحقيق الفوز بأي مباراة، حيث انتهت الثلاث مواجهات الأخرى بالتعادل بين الفريقين.

وكانت أول مواجهة بين الأهلي وفيوتشر في الدور الأول من بطولة الدوري المصري الممتاز لعام 2021، انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

موعد مباراة الأهلي ومودرن فيوتشر بالسوبر المصري

وتنطلق صافرة مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ونظيره فيوتشر، في تمام السابعة من مساء اليوم الخميس، على ملعب «محمد بن زايد»، في الدور النهائي لكأس السوبر المصري 2023.

القنوات الناقلة.. ومن المقرر أن تنقل مباراة الأهلي أمام مودرن فيوتشر على قنوات «أبو ظبي الرياضية» ، وقناة «أون تايم سبورتس» الناقل الحصري لفعاليات كأس السوبر المصري.

طاقم تحكيم مباراة الأهلي وفيوتشر في نهائي كأس السوبر المصري

في السياق ذاته، أسندت لجنة الحكام باتحاد الكرة، إدارة مباراة الأهلي وفيوتشر إلى الحكم محمد عادل، ويعاونه المساعدان محمود أبو الرجال وأحمد حسام طه، محمد معروف حكمًا رابعًا، ويتواجد الحكم محمود عاشور في غرفة تقنية الفيديو، ويعاونه الحكم يوسف البساطي.