السبت، 05 أكتوبر 2024

04:05 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

9 غيابات عن مباراة الأهلي وفيوتشر بنهائي السوبر المصري الليلة

الأهلي وفيوتشر

الأهلي وفيوتشر

دنيا عبده

A A

يفتقد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بقيادة السويسري مارسيل كولر، 5 لاعبين أمام مودرن فيوتشر، في المباراة التي ستجمع الفريقين مساء اليوم الخميس، في نهائي بطولة السوبر المصري.

في المقابل، يغيب عن فريق فيوتشر 4 لاعبين من القوام الأساسي للفريق، بسبب الإصابة والاستبعاد الفني، من قبل البرتغالي ريكاردو فورموسينيو، المدير الفني للفريق.

غيابات الأهلي أمام فيوتشر بنهائي السوبر

ويغيب عن المارد الأحمر كلًا من: محمد الشناوي، وياسر إبراهيم، ورضا سليم، وأحمد عبد القادر، ومحمد الضاوي كريستو، بسبب الإصابة.

وتعرض ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، محمد الشناوي وياسر إبراهيم، إلى شد في العضلة الخلفية، في مباراة الفريق الأحمر الأخيرة أمام سيراميكا كليوباترا بنصف نهائي السوبر المصري.

غيابات فيوتشر أمام الأهلي بنهائي السوبر

في المقابل، يغيب عن فريق فيوتشر عددً من العناصر الأساسية في الفريق، مثل الثنائي عمر كمال عبد الواحد ومحمد فاروق بسبب الإصابة، فيما لن يشارك الثنائي ناصر ماهر وأحمد رفعت لأسباب فنية.

وتعرض عمر كمال عبد الواحد، لإجهاد بعد مران الفريق الأساسي، قبل مواجهة بيراميدز بنصف نهائي السوبر المصري، وأثبتت الفحوصات التي أجراها اللاعب أن الإصابة عبارة عن إجهاد، ويحتاج من أسبوع إلى 10 أيام للتعافي، ويغيب محمد فاروق عن المباراة بعد تعرضه لإصابة في مباراة بيراميدز.

موعد مباراة الأهلي ومودرن فيوتشر بالسوبر المصري

ويستعد النادي الأهلي إلى مواجهة مودرن فيوتشر، ومن المقرر أن تنطلق صافرة مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ونظيره فيوتشر، في تمام السابعة من مساء اليوم الخميس، على ملعب «محمد بن زايد»، في الدور النهائي لكأس السوبر المصري 2023.

القنوات الناقلة.. ومن المقرر أن تنقل مباراة الأهلي أمام مودرن فيوتشر على قنوات «أبو ظبي الرياضية» ، وقناة «أون تايم سبورتس» الناقل الحصري لفعاليات كأس السوبر المصري.

search