الأحد، 07 يوليو 2024

03:52 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

ببلاش.. القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وفيوتشر بنهائي السوبر المصري

الأهلي

الأهلي

دنيا عبده

يبحث عشاق الكرة المصرية، عن القنوات الناقلة لمباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ونظيره مودرن فيوتشر، والتي ستجمع بينهما اليوم الخميس، لحساب نهائي كأس السوبر المصري بالإمارات. 

ومن المقرر أن تُذاع مباراة الفريق الأحمر ونظيره فيوتشر، على شبكة قنوات أبو ظبي الرياضية، بالإضافة إلى قناة «أون تايم سبورتس»، الناقل الحصري لفعاليات كأس السوبر المصري.

موعد مباراة الأهلي ومودرن فيوتشر بالسوبر المصري

ويستعد النادي الأهلي إلى مواجهة مودرن فيوتشر، ومن المقرر أن تنطلق صافرة مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ونظيره فيوتشر، في تمام السابعة من مساء اليوم الخميس، على ملعب «محمد بن زايد»، في الدور النهائي لكأس السوبر المصري 2023.

غيابات الأهلي وفيوتشر في نهائي السوبر المصري 

ويغيب عن المارد الأحمر كلًا من: محمد الشناوي، وياسر إبراهيم، ورضا سليم، وأحمد عبد القادر، ومحمد الضاوي كريستو، بسبب الإصابة.

في المقابل، يغيب عن فريق فيوتشر عددً من العناصر الأساسية في الفريق، مثل الثنائي عمر كمال عبد الواحد ومحمد فاروق بسبب الإصابة، فيما لن يشارك الثنائي ناصر ماهر وأحمد رفعت لأسباب فنية.

الأهلي أفضل ناد في الشرق الأوسط باستفتاء جلوب سوكر

حصد النادي الأهلي، جائزة أفضل نادٍ في الشرق الأوسط، في استفتاء جلوب سوكر، لأفضل نادٍ في الشرق الأوسط خلال عام 2023، والتي تمنح سنويًا للأفضل، وسيُعْلَن عنها يوم 19 يناير المقبل في دبي.

وجاء المارد الاحمر في المركز الأول بنسبة 42% من إجمالي أصوات الجماهير، بينما جاء نادي النصر السعودي في المرتبة الثانية بنسبة 33%، واحتل الهلال السعودي المركز الثالث، وفي المركز الرابع فريق شباب الأهلي الإماراتي، وفي المركز الخامس تواجد اتحاد جدة.