الثلاثاء، 10 سبتمبر 2024

04:01 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

حلمي بكر.. محامي الملحن الكبير يكشف تطورات قضيته وحالته الصحية

حلمي بكر

حلمي بكر

محمود الجلفي

A A

كشف المحامي سامح قناوي، عن تفاصيل الحالة الصحية للملحن القدير حلمي بكر، وآخر تطورات قضية النصب عليه وسرقة أمواله، بعد تصدر اسمه محركات البحث خلال الساعات الأخيرة.

وقال محامي حلمي بكر في تصريح خاص لـ«الجمهور»، عن قضية الملحن حلمي بكر،  إن النيابة العامة استمعت لأقوال الشئون القانونية في البنك حول الواقعة وظروفها، وطلبت تحريات المباحث التي قدمتها، وجاءت المباحث بتحرياتها، والنيابة في طريقها لإحالة القضية إلى محكمة الجنح الأسبوع المقبل.

وعن الحالة الصحية لحلمي بكر، أكد «قناوي» أن حالته الصحية متأخرة للغاية، ولكنه يتواجد بمنزله ويرفض نقله إلى المستشفى؛ بسبب ما شعر به من عناء نفسي خلال المرة الأخيرة التي تواجد خلالها في المستشفى، وطالب من محبيه الدعاء له.

قضية حلمي بكر

وتقدم سامح قناوي، محامي الموسيقار حلمي بكر، ببلاغ رقم 23030 / 2023 جنح، اتهم فيه مدير أعمال موكله، بالاستيلاء على مبلغ مالي بقيمة 2 مليون و280 ألف جنيه مصري.

الموسيقار الشهير حلمي بكر، ولد عام 1937م ومن عائلة تعشق الفن، فوالده كان عاشق للفن وعازفا للناي، وعمل حلمي بكر مدرس موسيقى لدى مدارس حكومية في بداية حياته، واستقال للتفرغ للفن حتى صار من أهم الملحنين المصريين، ولحّن للعديد من المطربين مثل ليلى مراد ونجاة الصغيرة، ومن أشهر الأغاني التي لحنها صدقوني للمطربة الجزائرية وردة، ولا يا عيوني للمطرب ماهر العطار، وأغنية جاني بعد يومين للمطربة سميرة سعيد، ومئات الألحان الأخرى.