السبت، 05 أكتوبر 2024

10:06 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

منى زكي تستهل يومها بالدعاء ودعم القضية الفلسطينية

منى زكي

منى زكي

محمود الجلفي

A A

تستمر النجمة منى زكي في دعمها للقضية الفلسطينية، من خلال حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، كما استهلت يومها بمشاركة دعاء ديني.

وفي خلال الساعات الأخيرة، عادت منى زكي لنشر الفيديوهات والصور من الأحداث الجارية بقطاع غزة، حرصًا منها على الحديث عن القضية ومواصلة الدعم ولو بكلمة.

وشاركت منى زكي منذ قليل منشور مع جمهورها من خلال خاصية «ستوري»، على حسابها بـ «إنستجرام»، منشور به دعاء ديني صباحي: «اللهم إنا نسألك صباحًا طيبًا يحمل الرزق والفرج لنا، ونسألك يارب الشفاء لمن مسه الضر والرحمة لمن ضمه القبر، والفرج لمن ضاق به الصدر، وجودك وكرمك لمن رفع يديه طالبًا العفو منك يارب من كل إثم وذنب، اللهم اجعلنا ممن عفوت عنهم ورضيت عنهم وغفرت لهم وكتبت لهم الجنة يارب العالمين».

 

في الوقت الذي سبق هذه الـ«ستوري»، مجموعة أخرى داعمة للقضية الفلسطينية، من صور للأحداث الجارية، أو فيديوهات تصف ما يحدث بقطاع غزة.

فيلم منى زكي الجديد

وأكد المخرج طارق العريان، أنه بدأ التحضيرات لفيلمه الجديد «لعب عيال» بطولة الفنان كريم عبدالعزيز، والفنانة منى زكي، والذي يعيدهما إلى الساحة من جديد بعد مرور نحو 14 عامًا على آخر تعاون بينهما في «ولاد العم».

وكشف «العريان» في تصريحات إذاعية، عن تفاصيل الشخصية التي يجسدها كريم عبدالعزيز، ومنى زكي خلال أحداث الفيلم، موضحًا أن العمل يناقش قضية الزواج أو الارتباط بين الرجل والمرأة، والشعور بالفتور بعد مرور أكثر من 15 عامًا على زواجهما.

search