الثلاثاء، 08 أكتوبر 2024

01:43 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

وفاة الممثل الهندي الشهير فيجاياكانث في تشيناي

فيجاياكانث في تشيناي

فيجاياكانث في تشيناي

محمود الجلفي

A A

أعلن الحزب الهندي DMDK، عن وفاة زعيم ومؤسس الحزب الممثل الهندي الشهير فيجاياكانث في تشيناي، منذ قليل مع صباح اليوم الخميس الموافق 28 ديسمبر الجاري، بعد فترة طويلة من الصراع مع المرض، عن عمر يناهز الـ71 عاما.

ونشر الحزب منشور من خلال حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة «X»، أكد خلاله أن فيجاياكانث دخل إلى المستشفى وبسبب سوء حالته الصحية، تم وضعه على جهاز التنفس الصناعي، بعد شكواه من أزمة في التنفس، ونقلت جثمانه لمقر إقامته وسينقل لمكتب DMDK في وقت لاحق، وذلك وفقا للتقرير المنشور موقع «ndtv».

وكان فيجاياكانث في تشيناي، قد تعرض لأزمة صحية شديدة، في شهر نوفمبر الماضي، نقل على أثرها لمستشفي في منطقة نشيناي بعدما تدهورت حالته، وعانى من سعال وألم في الحلق، وتم وضعه تحت ملاحظة الأطباء لمدة وصلت لـ 14 يومًا.

فيجاياكانث في تشيناي

وعرف فيجاياكانث باسم الكابتن، إذ تمتع بمسيرة فنية ناجحة طوال حياته، من خلال صناعة السينما التأميلية، والتي ظهر خلالها في 154 فيلمًا قبل خوضه تجربة غمار السياسة.

وتولى منصب في Nadigar Sangam، والمعروف رسميًا باسم «جمعية فناني جنوب الهند (SIAA)»، وتسبب في حدوث تغييرات جذرية في صناعة السينما الجنوبية، كما أسس شركة Desiya Murpokku Dravida Kazgam في عام 2005.

search