الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:17 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

طبيب الأهلي يكشف حجم إصابة محمد الشناوي وياسر إبراهيم

محمد الشناوي وياسر إبراهيم

محمد الشناوي وياسر إبراهيم

دنيا عبده

A A

كشف أحمد جاب الله، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، حجم الإصابة التي تعرض لها ثنائي الفريق الأحمر «محمد الشناوي، وياسر إبراهيم»، في مباراة الفريق أمام سيراميكا كليوباترا مساء أمس الإثنين، بالسوبر المصري. 

وقال «جاب الله»، في تصريحات للموقع الرسمي للنادي الأهلي اليوم الثلاثاء، إن الفحوصات الطبية والأشعة التي خضع لها محمد الشناوي، أثبتت تعرضه لشد خفيف في العضلة الخلفية.

وأوضح موقف ياسر إبراهيم، بعد الأشعة التي خضع لها مدافع الأهلي، والتي أكدت تعرضه لشد خفيف في العضلة الضامة، مشيرًا إلى أن محمد الشناوي وياسر إبراهيم نفذا  اليوم الثلاثاء ، البرنامج التأهيلي المخصص لكل منهما.

موعد مباراة الأهلي وفيوتشر والقنوات الناقلة

ومن المقرر أن يلتقي الأهلي مع مودرن فيوتشر، في تمام الساعة السابعة مساء بعد غد الخميس، على ملعب محمد بن زايد، في الدور النهائي لكأس السوبر المصري 2023.
القنوات الناقلة.. ومن المقرر أن تنقل مباراة الأهلي أمام مودرن فيوتشر على قنوات «أبو ظبي الرياضية» ، وقناة «أون تايم سبورتس» الناقل الحصري لفعاليات كأس السوبر المصري.

وحسم النادي الأهلي تأهله للدور النهائي لبطولة كأس السوبر المصري، بعد تغلبه على سيراميكا كليوباترا، بنتيجة هدف مقابل لا شيء، فى الأنفاس الأخيرة من المباراة، التي جمعت بينهما مساء أمس الإثنين، لحساب منافسات دور نصف النهائي.

فيما حسم فيوتشر تأهله بعد تغلبه على فريق بيراميدز، بركلات الجزاء الترجيحية، بنتيجة 14 - 13، في اللقاء الذي جمعهما عصر الإثنين ضمن منافسات دور نصف النهائي لكأس السوبر المصري.

search