الأحد، 07 يوليو 2024

04:20 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

عقوبات السوبر.. إيقاف محمد إبراهيم وتغريم مدرب فيوتشر بسبب مورينيو

محمد إبراهيم

محمد إبراهيم

دنيا عبده

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم، عن عقوبات مباريات بطولة كأس السوبر المصري، والمقامة في العاصمة الإماراتية أبو ظبي.

وقررت لجنة المسابقات باتحاد الكرة، تطبيق عدد من العقوبات لمباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا، ومباراة بيراميدز وفيوتشر، لحساب منافسات نصف نهائي كأس السوبر المصري، وجاءت كالت:

إيقاف محمد إبراهيم، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي سيراميكا كليوباترا 4 مباريات، وغرامة 20 ألف جنيه بعد طرد اللاعب أمام الأهلي، وللسلوك غير الرياضي تجاه حكم المباراة التي جمعت سيراميكا والأهلي.

توقيع غرامة 25 ألف جنيه على نادي سيراميكا لما بدر من الجهاز الفني والإداري للاعتراض الجماعي على حكم المباراة.  

تغريم المدير الفني لنادي فيوتشر ريكاردو فوروموسينيو 20 ألف جنيه، لعدم التزامه بالبروتوكول أثناء المؤتمر الصحفي، والرد على هاتفه.

تغريم جايمي باتشيكو المدير الفني لفريق بيراميدز 20 ألفاً لما بدر منه تجاه أحد الإعلاميين.

الأهلي وفيوتشر إلى نهائي كأس السوبر المصري

وكان الأهلي قد حقق الفوز على سيراميكا كليوباترا بهدف نظيف في المباراة التي أقيمت مساء أمس الاثنين على استاد محمد بن زايد، ليصعد الفريق إلى المباراة النهائية لمواجهة فيوتشر.

وحسم النادي الأهلي تأهله للدور النهائي لبطولة كأس السوبر المصري، بعد تغلبه على سيراميكا كليوباترا، بنتيجة هدف مقابل لا شيء، فى الأنفاس الأخيرة من المباراة، التي جمعت بينهما مساء أمس الإثنين، لحساب منافسات دور نصف النهائي.

فيما حسم فيوتشر تأهله بعد تغلبه على فريق بيراميدز، بركلات الجزاء الترجيحية، بنتيجة 14 - 13، في اللقاء الذي جمعهما عصر الإثنين ضمن منافسات دور نصف النهائي لكأس السوبر المصري.