الخميس، 04 يوليو 2024

11:46 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

أول تعليق من الزمالك على قرار الانسحاب من كأس الرابطة وغرامة الاتحاد

الزمالك

الزمالك

أحمد كامل

كشف حسين السيد عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، سبب الاعتذار عن المشاركة في كأس رابطة الأندية المحترفة، والمقرر انطلاقه في بداية العام الجديد.
وأشار حسين السيد خلال تصريحات خاصة لموقع "الجمهور" إلى أن قرار الاعتذار جاء بسبب مشاركة الفريق في بطولة كأس دبي للتحدي، والتي ستقام خلال الفترة من 26 يناير المقبل وحتى 28 من نفس الشهر.
وأكد السيد على ارتباط فريق الزمالك بمعسكر بالإمارات في شهر يناير المقبل، وسيكون الفريق بكامل قوامه من اللاعبين هناك، وهو ما يعوق تكوين فريق آخر يشارك في كأس الرابطة.
ونفى السيد علاقة النتائج السلبية لفريق شباب الزمالك بقرار الانسحاب، حيث كان قد تعرض فريق شباب الزمالك للهزيمة برباعية دون رد أمام فريق زد.
وعلق عضو مجلس إدارة نادي الزمالك على قرار اتحاد الكرة بتغريم الزمالك بمليون جنيه، وأكد على تقبلهم للقرار، لأن ذلك ما تنص عليه اللائحة عند انسحاب أحد الفرق، وهو ما استقبله مجلس إدارة نادي الزمالك بصدر رحب، لتقديرهم للائحة.
وجاء بيان نادي الزمالك كالتالي: 
قرر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب، عدم المشاركة في بطولة كأس رابطة الأندية المحترفة، المقرر لها في شهر يناير المقبل خلال فترة التوقف الدولي.
يأتي قرار مجلس إدارة النادي بالاعتذار عن عدم المشاركة في بطولة كأس الرابطة لصعوبة تكوين فريق يشارك في البطولة، خاصة وأن الفريق الأول مرتبط بخوض معسكر في دولة الإمارات العربية المتحدة يتخلله المشاركة في دورة أبوظبي الودية، ومن المقرر أن يسافر الفريق بجميع اللاعبين، بالإضافة إلى العناصر المميزة من قطاع الناشئين.

وفي سياق آخر، يستأنف فريق الزمالك تدريباته يوم الخميس المقبل على ملعب النادي، عقب قرار الجهاز الفني بمنح اللاعبين راحة لمدة أسبوع بعد العودة من أنجولا، عقب خوض مباراة ساجرادا الأنجولي في الجولة الرابعة لمباريات دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.