السبت، 05 أكتوبر 2024

02:13 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ريم البارودي أكبر إخواتها والمدللة عند والدها في مسلسل «حد فاصل»

ريم البارودي

ريم البارودي

ندى يوسف

A A

كشفت الفنانة ريم البارودي، تفاصيل الشخصية التي تجسدها خلال أحداث حكاية «بنات حمزة»، إحدى حكايات مسلسل «حد فاصل»، الذي من المقرر عرضه قريبًا على إحدى المنصات الرقمية.

وقالت «البارودي» في مداخلة هاتفي ببرنامج «free time»، الماع عبر قناة هي، إنها تجسد دور فتاة تسمى ياسمين، وهي الابنة الكبرى، والمدللة عند والدها ووالدتها، وتتمتع بشخصية قوية.

وأضافت: «واللي مسؤول ممكن يغلط لإن الإنسان في الأول والآخر خطاء ده اللي هنتابعه وبتحب جدًا جوزها وشخصية حلوة جدًا وموجودة حقيقية وموجودة في المجتمع».

مسلسل «حد فاصل»

وأردفت: «شخصية تعبتني أوي وعلطول أستاذ تامر بيتعبني عشان يطلع أحسن حاجة عندي ويارب أطلع عند حسن ظن الجمهور وأطلع عند حسن ظن تامر نفسه ودعواتكوا».

وأعربت عن سعادتها بالتعاون مع المخرج تامر حمزة، مشيدة بموهبته الكبيرة، حيث قالت: «أنا الحكاية دي عزيزة جدًا على قلبي لأن هو مخرج عزيز جدًا على قلبي ومخرج موهوب ومخرج كبير ومش أنا طبعًا اللي هقيم أستاذ تامر أبدًا ولكن كان عندي تجربة سابقة معاه اللي هي قيد عائلي».

وأكدت أن الحكاية ستطرح عبر القنوات والمنصة الرقمية في نهاية الشهر الجاري، متمنية أن تنال إعجاب الجمهور، خاصةً وأنها أول بطولة مطلقة تقدمها على الشاشة.

search