السبت، 06 يوليو 2024

05:05 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

ريم البارودي تدعو لنجل زينة بعد كسر يده: «قدر الله وما شاء فعل»

ريم البارودي

ريم البارودي

محمود الجلفي

حرصت الفنانة ريم البارودي، على دعم النجمة زينة في أزمتها الأخيرة، بعد كسر ذراع ابنها الأيمن، ووجهت له بعض الدعوات متمنية أن يصبح بصحة أفضل في أقرب وقت.

ونشرت ريم البارودي صورة لابن الفنانة زينة، من خلال خاصية «إستوري»، على حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، وعلقت قائلة: «ألف حمد وشكر لك يا رب، قدر الله وما شاء فعل، حمدا لله على سلامتك يا قلب وروح وحياة مامتك، أتمنى لك صحة أفضل».

وأصيب أحد أبناء الفنانة زينة بكسر في ذراعه أمس، ونشرت فيديو من خلال حسابها على «إنستجرام»، أثناء تجبيس ذراعه بأحد المستشفيات.


كما شاركت زينة صور لطفلها داخل أحد المستشفيات، أثناء تجبيس ذراعه، عبر خاصية «إستوري»، وعلقت عليها قائلة: «الحمد لله ألف حمد».

وفي سياق آخر، أن الفنانة زينة، تستعد لبدء تصوير مشاهد مسلسلها الجديد «العتاولة» في لبنان، بالتعاون مع الفنان أحمد السقا، والفنان طارق لطفي، استعدادًا لعرضه في السباق الرمضاني المقبل 2024.

ومن المقرر أن تجسد زينة خلال أحداث المسلسل شخصية فتاة شعبية، تقع في غرام أحمد السقا، وتواجه علاقتهما العديد من الصعوبات والأزمات، ويحاولان تجنب تلك المشاكل.

المسلسل يتألف من 30 حلقة، وتدور أحداثه حول أخوين يجسد دورهما الفنان أحمد السقا وطارق لطفي، ويعملان في أعمال خارجة عن القانون، وتلعب مي كساب دور طليقة «السقا»، ويقدم باسم سمرة دور شرير، ويمرون الأبطال بالعديد من الصراعات، لذلك جاء من هنا اسم «العتاولة».