السبت، 05 أكتوبر 2024

04:14 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ريم البارودي: نعوذ بالله من هذا العجز وإخواننا يقتلون

ريم البارودي

ريم البارودي

ندى يوسف

A A

أعربت الفنانة ريم البارودي، عن حزنها الشديد على ما تشهده فلسطين حاليًا على يد قوات الاحتلال الإسرائيلي، داعية الله عز وجل أن يحرسهم بعينه التي لا تنام.

وكتبت «البارودي»، عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»: «نعوذ بالله من هذا العجز ونحن نرى إخواننا ولا نستطيع صرفاً ولا دفاعاً ولا وصولاً.. اللهم نشكو إليك ضعف قوتنا.. وقلة حيلتنا وهواننا على الناس».

وأضافت: «أنت رب المستضعفين وأنت ربنا.. اللهم استر عوراتهم وآمن روعاتهم واحرسهم بعينك التي لا تنام وسخر لهم ملائكة السماء وجنود الأرض حسبنا الله ونعم الوكيل».

موقف النجوم تجاه القضية الفلسطينية

جدير بالذكر، أن عددا من الفنانين حرص على المشاركة في حملات الهلال الأحمر للتبرع بالدم من أجل إنقاذ ضحايا غزة، من بينهم ياسمين صبري التي حثت الجمهور على التبرع لصالح فلسطين.

وتطوعت في الهلال الأحمر لتجهيز المعدات الطبية اللازمة لأهالي فلسطين، لإرسالها في القافلة التي وصلت معبر رفح منذ عدة أيام، لإمداد غزة بالاحتياجات الغذائية والطبية بعد قصف مستشفى المعمداني.

ونشرت ياسمين صورة للقبعة الخاصة بالهلال الأحمر، عبر خاصية استوري بحسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، وعلقت: «اللهم احفظ أطفال ونساء وشيوخ ورجال أهل غزة والطف بهم».

search