الأحد، 07 يوليو 2024

02:51 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

هاني سعيد: مواجهة فيوتشر صعبة لكنها ستكون «مفتاح الصعود»

هاني سعيد

هاني سعيد

حسين العجيلي

تحدث هاني سعيد، المدير الرياضي لنادي بيراميدز، عن مواجهة فريقه المقبلة، أمام مودرن فيوتشر، والتي ستجمع الفريقين، في تمام الساعة الثالثة غدا الإثنين، ضمن منافسات الدور نصف النهائي لبطولة كأس السوبر المصري في سنخته الجديدة.

وقال سعيد، في تصريحات للمركز الإعلامي لبيراميدز: «فيوتشر هو فريق كبير ولديه نتائج مميزة، ومواجهته ستكون صعبة للغاية، نستعد بشكل مميز لمواجهة نعرف أهميتها جيدًا،  وهدفنا الصعود للنهائي».

وتابع قائلاً: «قادمون من هزيمة في دوري أبطال أفريقيا وما حدث لن نستطيع تغييره، ولكن المهم أن نحاول تحقيق شيء إيجابي في الفترة القادمة».

وأشار:« هناك مناسبات معينة لا تحتاج للكلام الكثير وهذا ما أكدت عليه لأني أثق أن كل اللاعبين سيكونون في كامل تركيزهم وكل لاعب سيخرج كل ما يملك، من أجل تحقيق الفوز والصعود».

وأضاف سعيد : « المباراة صعبة بكل تأكيد وليس من المنطقي إذا تحدثنا عن مباراة أخرى ونحن على موعد مع مواجهة قوية أمام فيوتشر، والتي تعد مفتاح الصعود».

وأنهى: « نعاني من غيابات كثيرة، لكن هذا ليس جديدًا علينا، من أول الموسم لم نكمل القائمة في أي مباراة بالموسم الحالي، وأتمنى عودة جميع المصابين في فترة التوقف القادمة».

واختتم نادي بيراميدز تدريباته مساء اليوم الأحد، على ملعب محمد بن زايد بنادي الجزيرة في مدينة أبوظبي، استعداداته لمواجهة فيوتشر المقبلة، والمقرر إقامتها في الثالثة من عصر الغد الإثنين، ضمن مباريات نصف نهائي كأس السوبر المصري بشكله الجديد.

يلتقي فريق بيراميدز مع نظيره فيوتشر، غداً الأثنين في الثالثة عصراً على استاد « محمد بن زايد»، بمدينة ابو ظبي في نصف نهائي كأس السوبر المصري.

كأس السوبر المصري .. تعرف على الفرق المشاركة

يشارك في كأس السوبر المصري أربعة فرق، وهم: الأهلي بطل الدوري المصري الممتاز، وبيراميدز وصيف الدوري، وسيراميكا بطل كأس الرابطة، وفيوتشر ثالث الدوري الممتاز.

كأس السوبر المصري .. القنوات الناقلة لمباراة بيراميدز وفيوتشر

تنقل مبارايات بطولة كأس السوبر المصري على قنوات أبو ظبي سبورت وأون تايم سبورت، الناقل الحصري لبطولة السوبر المصري.

قائمة بيراميدز لمواجهة فيوتشر

جاءت القائمة على النحو التالي: في حراسة المرمى: أحمد الشناوي - شريف إكرامي - أحمد ميهوب - يوسف نادر، في خط الدفاع: علي جبر - أحمد سامي - أحمد فتحي - محمد الشيبي - محمد حمدي - كريم حافظ - أسامة جلال - محمود مرعي

بينما في خط الوسط: يوسف أسامة - سيف جعفر - مهند لاشين - وليد الكرتي - عبد الله السعيد - مصطفى فتحي - أحمد توفيق - محمد رضا بوبو - بلاتي توريه - رمضان صبحي - إبراهيم عادل - إسلام عيسى - محمود دونجا، في خط الهجوم: فخري لاكاي - فيستون ماييلي - دودو الجباس.