السبت، 13 يوليو 2024

09:11 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

بفقرات تدريبية.. بيراميدز ينهي استعداداته لمواجهة فيوتشر في السوبر

بيراميدز

بيراميدز

حسين العجيلي

اختتم نادي بيراميدز تدريباته مساء اليوم الأحد، على ملعب محمد بن زايد بنادي الجزيرة في مدينة أبوظبي، استعداداته لمواجهة فيوتشر المقبلة، والمقرر إقامتها في الثالثة من عصر الغد الإثنين، ضمن مباريات نصف نهائي كأس السوبر المصري بشكله الجديد.

 واستمر المران لمدة ساعة واحدة، والذي اشتمل على فقرات تدريبية خفيفة، وذلك للتعرف على أرضية الملعب، الذي سيستضيف لقاء الغد.

وواصل الثلاثي إسلام عيسى وأحمد الشناوي وإبراهيم عادل التدريبات التأهيلية على هامش المران الجماعي، وذلك في ظل تأكد الغياب عن لقاء فيوتشر بسبب عدم التماثل للشفاء من الإصابة.

يلتقي فريق بيراميدز مع نظيره فيوتشر، غداً الأثنين في الثالثة عصراً على استاد « محمد بن زايد»، بمدينة ابو ظبي في نصف نهائي كأس السوبر المصري.

كأس السوبر المصري .. تعرف على الفرق المشاركة

يشارك في كأس السوبر المصري أربعة فرق، وهم: الأهلي بطل الدوري المصري الممتاز، وبيراميدز وصيف الدوري، وسيراميكا بطل كأس الرابطة، وفيوتشر ثالث الدوري الممتاز.

كأس السوبر المصري .. القنوات الناقلة لمباراة بيراميدز وفيوتشر

تنقل مبارايات بطولة كأس السوبر المصري على قنوات أبو ظبي سبورت وأون تايم سبورت.

قائمة بيراميدز لمواجهة فيوتشر

جاءت القائمة على النحو التالي: في حراسة المرمى: أحمد الشناوي - شريف إكرامي - أحمد ميهوب - يوسف نادر، في خط الدفاع: علي جبر - أحمد سامي - أحمد فتحي - محمد الشيبي - محمد حمدي - كريم حافظ - أسامة جلال - محمود مرعي

بينما في خط الوسط: يوسف أسامة - سيف جعفر - مهند لاشين - وليد الكرتي - عبد الله السعيد - مصطفى فتحي - أحمد توفيق - محمد رضا بوبو - بلاتي توريه - رمضان صبحي - إبراهيم عادل - إسلام عيسى - محمود دونجا، في خط الهجوم: فخري لاكاي - فيستون ماييلي - دودو الجباس.

قائمة فيوتشر لمواجهة بيراميدز