السبت، 05 أكتوبر 2024

03:15 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

حارس مرمى بيراميدز يكشف موعد عودته من الإصابة

أحمد الشناوي حارس مرمى بيراميدز

أحمد الشناوي حارس مرمى بيراميدز

إسلام عبدالجليل

A A

قال أحمد الشناوي حارس مرمى نادي بيراميدز، إن الفريق حضر إلى أبوظبي من أجل اللعب على لقب بطولة كأس السوبر المصري للأبطال، وهو بكامل تركيزه على لقاء فيوتشر في بداية المشوار لأنه الأهم بكل تأكيد ومن الضروري الفوز به وبعدها يكون التفكير في باقي لقاءات البطولة.

أوضح خلال المؤتمر الصحفي الذي عُقد قبل مواجهة فيوتشر، أن الجهاز الفني بالتشاور مع الإدارة قرروا اصطحاب جميع اللاعبين بمن فيهم المصابين لحضور البطولة والتواجد كأسرة واحدة في أبوظبي وبالفعل تواجد الجميع في الإمارات وهدفنا جميعا الفوز أولا في لقاء فيوتشر ثم التركيز فيما تبقى من مباريات بعدها.

الشناوي أوضح أيضًا، أنه مصاب في الضلوع وبكسر بسيط ويخضع حاليا لبرنامج علاجي تأهيلي مكثف، ويأمل أن يصل بيراميدز للنهائي ويكون متواجدا مع الفريق في التتويج باللقب.

مباراة بيراميدز وفيوتشر

يلتقي فريق بيراميدز مع نظيره فيوتشر، غداً الإثنين في الثالثة عصراً على استاد « محمد بن زايد»، بمدينة أبو ظبي في نصف نهائي كأس السوبر المصري.

يشارك في كأس السوبر المصري أربعة فرق، وهم: الأهلي بطل الدوري المصري الممتاز، وبيراميدز وصيف الدوري، وسيراميكا بطل كأس الرابطة، وفيوتشر ثالث الدوري الممتاز.

تنقل مباريات بطولة كأس السوبر المصري على قنوات أبو ظبي سبورت وأون تايم سبورت.

قائمة بيراميدز لمواجهة فيوتشر

جاءت القائمة على النحو التالي: في حراسة المرمى: أحمد الشناوي - شريف إكرامي - أحمد ميهوب - يوسف نادر، في خط الدفاع: علي جبر - أحمد سامي - أحمد فتحي - محمد الشيبي - محمد حمدي - كريم حافظ - أسامة جلال - محمود مرعي.

بينما في خط الوسط: يوسف أسامة - سيف جعفر - مهند لاشين - وليد الكرتي - عبد الله السعيد - مصطفى فتحي - أحمد توفيق - محمد رضا بوبو - بلاتي توريه - رمضان صبحي - إبراهيم عادل - إسلام عيسى - محمود دونجا، في خط الهجوم: فخري لاكاي - فيستون ماييلي - دودو الجباس.

search