الخميس، 11 يوليو 2024

09:16 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

ريهام سعيد ليست الأولى.. 5 نجوم تلقوا رسائل تهديد بالقتل

ريهام سعيد

ريهام سعيد

ندى يوسف

«خلي بالك أنت متراقب وهقتلك».. حدثنا عن رد فعلك عندما تتلقى رسالة كهذه  يوم ما؟، بالتأكيد سينتابك شعور بالخوف والقلق وعدم الاطمئنان، وأسوأ شعور في الحياة أنك غير آمن، هذا ما تعرض له عدد من النجوم والمشاهير في مواقف مختلفة، آخرهم الإعلامية ريهام سعيد.

يرصد "الجمهور" 5  وقائع تهديد تعرض لها نجوم الفن خلال افترة الماضية:

كريم عبدالعزيز

عانى الفنان كريم عبدالعزيز كثيرًا، بعد تلقيه العديد من الرسائل من معجبة مهوسة بأعماله وشخصيته، تهدده بالقتل إذا لم يتزوجها.

وتحولت حياة «عبدالعزيز» إلى عذاب وخوف، بسبب الرعب من تنفيذ المعجبة المجنونة تهديدها، حتى تم إلقاء القبض على هذه الفتاة، لتكتشف الشرطة أنها مريضة نفسية.

أصالة

عاشت أصالة أيضًا هذا القلق والخوف، بعد أن تلقت 4 رسائل تهديد بقتلها، إذا أحيت حفلًا غنائيًا في اليمن، زاعمين بأنها تحرض على المجون والفسق.

ولم تعر أصالة أي اهتمام لهذه التهديدات، رغم إصابة أسرتها بهيستريا بعد سفرها إلى اليمن، مؤكدين أنها مغامرة كبيرة على حياتها.

وأحيت أصالة حينها الحفل الغنائي وسط تشديدات أمنية كبيرة، كما أجرت بعدها مؤتمرًا صحفيًا، أوضحت من خلاله كواليس تهديدها بالقتل، متهمين إياها بالدعوة إلى المجون.

آيتن عامر 

تجربة آيتن عامر مع رسائل التهديد بالقتل، كانت مختلفة، فقد تلقت عدة رسائل مجهولة الهوية من أشخاص خارج البلد، للهروب من المسائلة القانونية وعدم التعرف على هويتهم الحقيقية.

وكشف آيتن كواليس تعرضها للتهديد بالقتل، عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك».

وكتبت: «هو انتوا مش قادرين تبعتولى رسايل التهديد من جوة مصر عشان عارفين إن ليها كبير وفيها قانون، فبتجيبوا أرقام من برة مصر تبعتولنا بيها رسايلكوا الهبلة دى!! .. طيب يلا بينا بقا».

وأضافت: «البلد دى بلد قانون واللى ماشي صح وليه حق حياخده لو كان عند مين، لا منصب بينفع ولا فلوس. صوت الحق عالى ومسموع وحتى لو عرفتوا تسكتوا شوية ناس تمامهم فلوس فى ٤ مش هتقدروا عليهم.. وكله هيبان الحق هيظهر هيظهر .. اللى معاه ربنا بيمشي على المايه».

سعاد حسني 

تمتعت الفنانة سعاد حسني بجاذبية كبيرة، كانت سببا في خطف قلوب الجمهور، فلا يمكن أحد أن يراها دون أن يقع في غرامها، وسبب لها ذلك العديد من المتاعب، لدرجة أن وصل إلى تهديدها بالقتل.

وتلقت السندريلا رسائل تهديد بالقتل من معجب مهووس بها، ولجأت حينها إلى الشرطة لتخليصها من هذا المهووس، حتى ألقت الشرطة القبض عليه، واعترف أنه فعل ذلك بسبب إعجابه الكبير بها.

إيناس الدغيدي 

اشتهرت المخرجة إيناس الدغيدي بآرائها الجريئة، فهي لا تتردد لحظة للتعبير عن وجهة نظرها التي تسبب لها الكثير من المتاعب، وتعرضها للانتقادات.

وتلقت «الدغيدي» أكثر من مرة تهديدات بالقتل من جماعات إرهابية، تدعي الجهاد بسبب آرائها الجريئة، متهمين إياها أنها تحرض على الفسق والفجور.