الخميس، 01 أغسطس 2024

06:07 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

ريهام سعيد في أول زيارة لأستوديو قناة «هي»

ريهام سعيد

ريهام سعيد

رحاب عنتر

A A

شاركت الإعلامية ريهام سعيد متابعيها عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، فيديو لزيارتها الأولى لقناة «هي».

نشرت الإعلامية ريهام سعيد فيديو عبر إنستجرام، أثناء زيارتها الأولى لقناة «هي» اليوم، للتحضير البرنامجها الجديد المقرر عرضه على هذه القناة.

وظهرت ريهام سعيد في الفيديو من داخل استوديو قناة «هي»، وسط فريق عمل برنامجها الجديد، الذي لم تعلن عن اسمه حتى الآن.

وعلقت ريهام سعيد على الفيديو: «اول زياره لقناه هي تردد القناة 11785 /V».

أعلنت الإعلامية ريهام سعيد، عن تعاقدها مع قناة «هي»، وذلك من خلال صفحاتها الرسمية عبر مختلف منصات التواصل الاجتماعي، وعلى الفور تصدر الأمر محركات البحث الإلكترونية.

ونشرت الإعلامية ريهام سعيد، مقطع فيديو على أنغام أغنية «بتجمع أحلى الناس»، وظهر فى هذا الفيديو صورة لها أعلنت منها تعاقدها مع القناة "ريهام سعيد تتعاقد مع قناة هي"، ولم يتم الكشف عن أسم البرنامج أو موعد عرضها حتى ذلك الحين.

وكتبت ريهام سعيد عبر فيسبوك: «تردد القناة 11785 /V . اللهم اكفني بحلالك عن حرامك واغنني بفضلك عمن سواك اللهم إني أعوذ بك من الهم والحزن والكسل والبخل وضلع الدين، اللهم ارزقني رزقاً لا تجعل لأحدٍ فيه منَه ولا في الآخرة عليه تبعةٌ برحمتك يا أرحم الراحمين، اللهم صب علينا الخير صباً صباً ولا تجعل عيشنا كداً كداً، اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله وإن كان في بطن الأرض فأخرجه وإن كان بعيداً فقربه وإن كان عسيراً فيسره وإن كان قليلاً فأكثره وبارك فيه برحمتك يا أرحم الراحمين».

ولكن سؤالًا يطرح نفسه، هل سيحمل البرنامج نفس الاسم، الذي أعتاد عليه جمهورها ومتابعيها «صبايا الخير»، أو «صبايا»، أم سيُطلق عليه أسم جديد.