الخميس، 01 أغسطس 2024

09:25 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

ريهام سعيد تعلن عن موعد عرض برنامجها «هي وصبايا الخير»

ريهام سعيد

ريهام سعيد

رحاب عنتر

A A

أعلنت الإعلامية ريهام سعيد عن موعد عرض برنامجها «هي وصبايا الخير»، على قناة «هي»، يوم السبت القادم بتاريخ 9 ديسمبر.

نشرت الإعلامية ريهام سعيد صورة لها مع البوستر الدعائي للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام».

وعلقت ريهام سعيد على البوستر: «انتظرونا السبت القادم ٩ ديسمبر علي قناه هي».

قرار رسمي بمنع ظهور ريهام سعيد

وفي السياق، قررت نقابة الإعلاميين الأحد الماضي، منع الإعلامية ريهام سعيد من العمل الإعلامي أو الظهور على أي قناة فضائية، باعتبار ظهورها مخالفًا للقانون، ويضر بموقفها وكذلك القناة التي تظهر عبر شاشتها.

كما قرر مجلس نقابة الإعلاميين برئاسة طارق سعدة نقيب الإعلاميين وكافة أعضاء المجلس، منع «سعيد» من الظهور على الشاشة لحين الفصل في الشكوى المقدمة ضدها من قناة الشمس، بعدما تعاقدت مع قناة «هي» ولا يزال عقدها ساريًا مع قناة الشمس.

أزمة قناة الشمس

أعلنت ريهام سعيد يوم الثلاثاء الموافق 14 نوفمبر الماضي، عدم عرض إحدى حلقات برنامجها، من خلال منشور لها يتضمن صورة من برنامجها «صبايا الشمس»، على قناة الشمس، وأكدت فسخ تعاقدها مع القناة، وقالت: «غريبة جدا إن القناة كاتبة مباشر وأنا في بيتنا».

وسرعان ما عادت عن قرار اعتزالها أو انسحابها من قناة الشمس، وأعلنت في منشور على حسابها بموقع التواصل الاجتماعي، قائلة: «واضح إن عقدي مع الشمس أبدي ومش اختياري، وبشكر كل الناس اللي كلمتني تسأل عليا، وبشكر تقديركم لنجاحي في قناة الشمس وتشجيعي على الاستمرار».