الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

03:41 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«بنص وزنها».. مي كساب تفاجئ جمهورها في حفل «دير جيست»

مي كساب

مي كساب

محمود الجلفي

A A

ظهرت الفنانة مي كساب منذ قليل خلال حفل توزيع جوائز دير جيست، بشكل مختلف تمامًا عما كانت عليه من قبل، حيث فقدت وزنها بشكل كبير، ولفتت أنظار كافة الحضور بالحفل، بسبب الرشاقة التي أصبحت تتمتع بها.

جاء ذلك بعد رغبة ملحة من ابنتها، ومحاولات لإقناعها بفقدان وزنها، حيث ظهرت في وقت سابق، خلال لقاء تليفزيوني وتحدثت عن رغبة «داليدا» ابنتها في أن تجعلها تتمتع برشاقة أكبر وقوام ممشوق، وكانت تساعدها على ذلك، حيث قالت: «داليدا بنتي السبب، طول الوقت تقولي مامي أنا عايزاكي تبقي رفيعة، وتلبسي كعب وتحطي روج، هي عايقة أوي وشايفة نفسها فاشونيستا، فحسيت إني عايزة أعمل كدا عشان خاطر صحتي مش عارفة أجري مع ولادي، ولا أتحرك براحتي معاهم، وكان ده أصح قرار أخدته في حياتي».

حفل دير جيست

ويقام اليوم السبت، حفل دير جيست لتوزيع الجوائز بدورته الـ20 لعام 2023، وشهد مكان الحفل توافد نجوم الفن، إضافة إلى تكريم عدد من الفنانين عن مشوارهم الفني، كما يشهد توزيع الجوائز على الفنانين الأفضل في السينما والدراما والغناء، كما يتم توزيع جوائز في مجال الرياضة والإعلام.

ومن المفترض أن يشارك مجموعة كبيرة من نجوم الفن في حفل جوائز دير جيست في دورته الـ 20، وأبرزهم عمرو دياب، منى ذكي، رامى صبري، محمد رمضان، حنان مطاوع، صبري فواز، شيكو، رامي صبري، أنغام، حمزة نمرة، كريم عبد العزيز، أحمد داود، إسعاد يونس، وغيرهم.

وجاءت ترشيحات الفنانين لقائمة جوائز «دير جيست» النهائية لعام 2023، والتى تقدمها فى مختلف المجالات الإعلامية والفنية، حيث تقدم جوائز فى كل تصنيف، أهمها أفضل ممثل وممثلة، وأفضل مذيع ومذيعة، وأفضل موقع إخبارى وأفضل قناة وأفضل راديو وأفضل مطرب ومطربة.

search