الخميس، 19 سبتمبر 2024

05:14 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بعد غياب 20 عامًا.. مصطفى كامل يعود للسينما

مصطفى كامل

مصطفى كامل

محمود الجلفي

A A

يعود الفنان مصطفى كامل من جديد بتجربة سينمائية جديدة خلال الفترة المقبلة، بعد غياب دام لـ20 عامًا، حيث يتعاون مع النجم عمرو عبد الجليل في فيلم «نور الريس» للمنتج بلال صبري.

ويبدأ مصطفى كامل تصوير أول مشاهده في الفيلم داخل استوديو المغربي بمنطقة شبرامنت، يوم الإثنين المقبل، بحضور عمرو عبد الجليل، ولطفي لبيب، وأحمد صيام، رانيا التومي، ومحمد سليمان، ومحمد فاروق شيبة.

ويعتبر فيلم نور الريس هو العودة الأولى لمصطفى كامل في عالم السينما بعد غياب طويل، منذ تقديم فيلم قشطة يابا عام 2004، وتدور أحداث الفيلم في إطار اجتماعي حول العديد من المشاكل الاجتماعي التي أثيرت خلال الفترة الأخيرة ومنها أزمة الدولار، وأغاني المهرجانات السلبية التي كان لها رد فعل سلبي على العديد من الشباب.

فيلم نور الريس

فيلم نور الريس من بطولة مجموعة من نجوم الفن أبرزهم عمرو عبد الجليل، وفراس سعيد، ولطفي لبيب، وأحمد صيام، رانيا التومي، ومحمد سليمان، بوسي شاهين ومحمد فاروق شيبة، وهو من تأليف محمد سمير مبروك، قصة مصطفى كامل، وإخراج مازن الجبلي.


مصطفى كامل يتعرض لأزمة صحية

وفي وقت سابق، كشف الفنان مصطفى كامل، نقيب المهن الموسيقية، عن تعرضه لأزمة صحية خلال الأيام الماضية وأنه التزم الفراش لمدة أيام وتابع مع العديد من الأطباء.

وكتب كامل، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: «الأخوة والأحباب والزملاء.. شكرًا لكل من اتصل بي أو أرسل رسائل للاطمئنان ولم أتمكن من الرد عليه طوال الفترة الماضية نظرًا لمروري بأزمة صحية شديدة ألزمتني الفراش ومتابعة الأطباء يوميًا.. الحمد لله رب العالمين اللهم اشفنا واشفي مرضانا جميعًا».

search