الثلاثاء، 30 يوليو 2024

05:30 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

الذكاء الاصطناعي يتوقع الفائز بالمركز الثالث في كأس العالم للأندية

النادي الأهلي

النادي الأهلي

نورهان عبدالعزيز

A A

الذكاء الاصطناعي من الركائز الأساسية التي نعتمد عليها في الساحة الرياضية، فالجميع ينتظر توقعات الـ AI لجميع المباريات، فمن الممكن أن يخطأ ويصيب نظرًا لأنه يعتمد على تكهنات مرتبطة بحسابات كروية، فإليك توقع «شات جي بي تي» للفريق الفائز في مباراة الأهلي وأوراوا الياباني مساء اليوم.

مباراة الأهلي وأوراوا الياباني

توقعت أداة الدردشة الآلية«شات جي بي تي»، فوز النادي الأهلي على نظيره أوراوا الياباني في المباراة التي تجمعهما مساء اليوم لتحديد الفائز في بالميدالية البرونزية في بطولة كأس العالم للأندية.

وكشف «شات جي بي تي»، أن المباراة تكون مفتوحة من قبل الفريقين ويشهد اللقاء عدد كبير من الأهداف، نظرًا لأنه لقاء لا يقبل القسمة على اثنين، فيجب أن يفوز فريق منهما ليحقق البرونزية.

وأوضح الذكاء الاصطناعي، ان المباراة تنتهي في الوقت الأصلي ولا حاجة إلى وقت إضافي، ولفت إلى أن النادي الأهلي له باعٍ كبير في الحصول على البرونزية في مباريات كأس العالم للأندية.

موعد مباراة الأهلي والقنوات الناقلة

تنطلق مباراة الأهلي وأوراوا الياباني، في الرابعة والنصف من عصر الجمعة، على ملعب الأمير عبدالله الفيصل، في المباراة التي ستجمع بينهما، ضمن منافسات كأس العالم للأندية 2023.

القنوات الناقلة.. وتذاع مباراة النادي الأهلي مع نظيره أوراوا ريد دياموندز الياباني، عبر شبكة قنوات SSC السعودية المشفرة الناقل الحصري والوحيد لمسابقة كأس العالم للأندية.