الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:13 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

اليوم.. تامر عاشور يُحيي أولى حفلات رأس السنة

تامر عاشور

تامر عاشور

ندى يوسف

A A

يُحيي الفنان تامر عاشور، اليوم الجمعة الموافق 22 ديسمبر الجاري، حفلًا غنائيًا ضخمًا في أحد المولات التجارية الكبرى على طريق مصر إسكندرية الصحراوي، ضمن حفلات موسم رأس السنة.

وطرحت الشركة المنظمة للحفل أسعار التذاكر، معلنة عن فتح باب الحجز، وتنقسم الأسعار إلى فئتين وتبلغ فئة الـ vip 510 جنيهات، بينما تبلغ الثانية 360 جنيها.

ومن المقرر أن يقدم «عاشور» خلال الحفل باقة مميزة من ألمع الأغاني، التي لاقت رواجًا كبيرًا، ومنها: «أيام.. عشت معاك حكايات.. خليني في حضنك.. تيجي نتراهن.. ليا نظرة».

آخر حفلات تامر عاشور

الجدير بالذكر، أن الفنان تامر عاشور أحيا مؤخرًا وللمرة الثانية حفل «ليلة الدموع»، على مسرح أبو بكر سالم، وشاركه في الحفل كلٌ من رامي صبري وآدم ورامي جمال، ضمن فعاليات موسم الرياض.

وأعلنت إدارة مهرجان «جدة» في شهر أغسطس الماضي، عن حفل غنائي ضخم شارك به سبعة مطربين مصريين لأول مرة، بعنوان «ليلة الدموع» على مسرح بنش مارك، وضم الحفل كلًا من أحمد سعد وتامر عاشور وحمادة هلال وهيثم شاكر وآدم وطارق الشيخ ومسلم.

وأثار اسم الحفل جدلا كبيرًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، واستنكر البعض الاسم غير المألوف، وآخرين استقبلوا الموضوع بمزاح وسخرية، كما مازح المطرب أحمد سعد جمهوره، ونشر بوستر الحفل عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي، وعلق: «إيه اليوم الغم ده.. وإيه الناس الحزينة ديه.. ادعوا لنا إن شاء الله نقدر ننكد عليكم وتروحوا زعلانين»، ليرد عليه المطرب تامر عاشور، قائلا: «يا رب يا أحمد.. أنا خايف أوي يتبسطوا».

search