الإثنين، 16 سبتمبر 2024

11:11 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أحمد شيبة بطل أغنية «أبلكيشن» بفيلم «كارت شحن»

فيلم كارت شحن

فيلم كارت شحن

ياسمين شهاب

A A

روّجت الشركة المنتجة لفيلم «كارت شحن» المقرر عرضه في دور العرض السينمائي اليوم الخميس الموافق 21 ديسمبر، والعمل من بطولة محمد ثروت وبيومي فؤاد.

وطرحت الشركة المنتجة، الأغنية الدعائية للفيلم والتي يغنيها الفنان أحمد شيبه وتحمل اسم «أبليكشن» وهي من كلمات محمد إبراهيم وألحان خالد سلطان وتوزيع باسم منير.

من المقرر أن يُعرض فيلم «كارت شحن» في الخليج والدول العربية يوم 27 ديسمبر الجاري، وسيقوم نجوم العمل بعمل بعض من الجولات في هذه الدول.

 ويُعد العمل استمرارًا للفنان بيومي فؤاد بعد الانتقادات التي تعرض لها أثناء عرض مسرحية «زواج اصطناعي» ضمن فعاليات موسم الرياض واعتذار محمد سلام عن المشاركة في العمل، تضامنًا مع الشعب الفلسطيني بسبب الأحداث الوحشية التي يمر بها من قبل جيش الاحتلال الإسرائيلي.

«سنة أولى خطف»

وشارك بيومي فؤاد أيضًا، في فيلم «سنة أولى خطف» الذي يُعرض في دور العرض السينمائي خلال الفترة الحاليه، وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي اجتماعي، من خلال مناقشة العديد من القضايا الأسرية منها انشغال الآباء عن أبنائهم، وتتصاعد الأحداث مع ظهور تشكيل عصابي فشل في تنفيذ العديد من عمليات النصب، الأمر الذى دفع أفراد التشكيل لخطف بعض الأطفال الذين ينتمون لعائلات ثرية، ما يخلق المزيد من المواقف الكوميدية.

ويشارك في بطولة فيلم سنة أولى خطف مع بيومي فؤاد، كل من: «مي كساب، وأحمد فتحي، وياسر الطوبجي، وأحمد فتحي، والعمل من تأليف باسل مجدي، وإخراج أسامة عمر».

search