الخميس، 11 يوليو 2024

10:32 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

أحمد حمال سعيد يكشف آخر تطورات حالته الصحية بعد تعرضه لوعكة

أحمد جمال سعيد

أحمد جمال سعيد

ياسمين شهاب

تعرض الفنان الشاب أحمد جمال سعيد، لوعكة صحية مفاجئة ونشر عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» صورة له وهو على فراش المرض ونُقل إلى المستشفى، ولم يُعلن عن أي تفاصيل حول هذه الأزمة حتى الآن.

وفور الإعلان عن الأزمة الصحية التي تعرض لها، انتشرت بعض الأخبار تزعم أن سبب تلك الأزمة هو وفاة خالته المنتجة الفنية ناهد فريد شوقي، التي كان على علاقة قوية معها وبالأخص عقب وفاة والدته والعيش معها لفترة طويلة من عمره.

وتواصل موقع «الجمهور» مع الفنان أحمد جمال سعيد، للاطمئنان على حالته الصحية، وأكد أن حالته الصحية تحسنت إلى حد ما، بعد تركيب بعض المحاليل الطبية وخرج من المستشفى مساء أمس الأربعاء.

ويستعد الفنان جمال سعيد، للمشاركة في الجزء الثاني من مسلسل «كامل العدد»، بطولة الفنانة دينا الشربيني، الذي من المقرر عرضه ضمن مسلسلات رمضان 2024، وحقق الجزء الأول من العمل نجاحًا كبيرًا وطالب الجمهور بجزء ثاني، ولكن وجد طاقم العمل نفسه في ورطة  بسبب وفاة أحد أبطال العمل الفنان الراحل مصطفى درويش بشكل مفاجئ.

حكاية ما تيجي نشوف

على صعيد آخر، شارك أحمد جمال سعيد في «ما تيجي نشوف»، ثاني حكايات مسلسل «55 مشكلة حب»، للفنان أحمد جمال سعيد، هو من بطولة هنا شيحة، طارق صبري، إسلام جمال، ملك قورة، نهى عابدين، نبيل عيسى، والعمل من إخراج محمد الخبيري.

مسلسل «55 مشكلة حب»، المأخوذ عن كتاب للدكتور مصطفى محمود، والحكاية الواحدة مكونة من 10 حلقات تعرض على مدار أسبوعين، وهو من تأليف عمرو محمود ياسين، وعرضت أولى حكاياته «الفريدو» بطولة الفنانة إلهام شاهين، ونالت إعجاب الجمهور.