السبت، 05 أكتوبر 2024

10:03 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

خلافات أم انفصال نهائي؟.. مصدر يكشف أسباب تأجيل الجزء الخامس من «اللعبة»

أبطال مسلسل اللعبة

أبطال مسلسل اللعبة

ياسمين شهاب

A A

يعد هشام ماجد وشيكو الثنائي الأشهر في الساحة الفنية منذ نحو 15 عاما أو يزيد، وقدما معا العديد من الأعمال الدرامية والسينمائية لاقت إعجاب الجمهور، كان آخرها سلسلة مسلسل اللعبة بأجزائه الأربعة، وطالب الجماهير «الثنائي» بمواصلة العمل وتقديم جزءًا آخرا.

وخلال الفترة الماضية، انتشرت شائعات عن خلافات بين الثنائي «شيكو وماجد» تعكر صفو العلاقة الفنية بينهما، وتعطل تقديم جزء خامس من مسلسل اللعبة، ويصبح الجمهور هو المتضرر الوحيد من هذه الخلافات، على الرغم من علاقة الصداقة التي تجمع الثنائي الفني منذ سنوات طويلة.

وكشف مصدر مقرب من أحد الثنائي، عن حقيقة الخلافات التي يمر بها هشام ماجد وشيكو، مؤكدا أن الثنائي تجمعهما علاقة صداقة قوية وكذلك فنية لا يستعيضان عنها، أو يسمحان بأي خلافات تعكر صفوها.

وأوضح المصدر لـ«الجمهور»، أن صناع مسلسلة اللعبة قرروا تأجيل عرضه الذي كان من المقرر له في رمضان 2024؛ وذلك لانشغال هشام وشيكو بأعمال درامية أخرى، وعرضه خارج الموسم الرمضاني المقبل.

وفي وقت سابق، قال المخرج معتز التوني، إن ورشة الكتابة لم تنتهي من كتابة مسلسل اللعبة، ويدرس مع مؤلفي العمل إضافة شخصيات جديدة إلى الأحداث.

وأضاف «التوني» لـ«الجمهور»، أنه من المقرر أن يبدأ تصويره عقب انتهاء الموسم الرمضاني 2024 وإجازة عيد الفطر، ولذلك حتى لا يتسرع فريق العمل في الكتابة والتصوير، لأنه يرغب في خروج العمل إلى الجمهور بشكل جيد.

نجاح مسلسل «اللعبة»

يعد مسلسل اللعبة من أنجح المسلسلات التي عُرضت خلال السنوات الماضية، حيث حقق نجاحًا كبيرًا في الشارع المصري، على الرغم من عرضه على منصة إلكترونية وليس قناة فضائية، وحقق الثنائي هشام ماجد، شيكو المعادلة الصعبة التي تجمع بين عمل جيدة وأيضًا كوميدي.

ويُشارك في مسلسل اللعبة كل من: مي كساب، ميرنا جميل، محمد ثروت، أحمد فتحي، سامي مغاوري، عارفة عبد الرسول، وهو من تأليف فادي أبو السعود، إخراج معتز التوني.

تدور الأحداث حول وسيم ومازو، وهما الزميلان منذ صغرهما اللذان يتنافسان ضد بعضهما البعض في شكل مباراة مستمرة بينهما، وحينما يتقدم الثنائي في العمر وينتهي التنافس بينهما، يظهر شخص غامض يدفعهما للعودة لمنافسة بعضهما من جديد.

search