الخميس، 03 أكتوبر 2024

01:07 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

انفصال أم عيب تقني؟.. إلغاء المتابعة بين أسماء جلال وأمير المصري

أمير المصري وأسماء جلال

أمير المصري وأسماء جلال

ياسمين شهاب

A A

ترددت بعض الأخبار خلال الفترة الماضية، عن ارتباط الفنان أمير المصري والفنانة أسماء جلال، وذلك عقب ظهورهم في أكثر من فعالية فنية وأيضًا التقاط البعض الصور للثنائي في أماكن عامة.

ونفى «أمير المصري» هذه الشائعات منذ فترة، وأكد على أن العلاقة التي تجمعه بأسماء جلال هي علاقة صداقة ليس أكثر وأن السبب الأول في هذه الشائعات هي مواقع التواصل الاجتماعي التي دائمًا تُثير الجدل بأي شيء يحدث.

ولم ينتهي الموضوع عند هذا الحد، وظلت هذه الأقوال منتشرة حتى يومين، عندما اكتشف البعض أنهم ألغوا المتابعة على حسابهم الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، وترددت الشائعات من جديد حول حقيقة ارتباطهم وانفصالهما، ولم يخرج أحد منهم حتى الآن لتكذيب الخبر أو تصديقه.

أسماء جلال تُثير الجدل

وفي سياق آخر، أثارت الجدل الفنانة أسماء جلال، أمس، أثناء العرض الخاص لفيلم «أنف وثلاث عيون» ضمن فعاليات مهرجان البحر الأحمر السينمائي، وذلك عقب ارتدائها فستان جرئ أحمر من قطعين.

يذكر أن فيلم «أنف وثلاث عيون» هو من إنتاج «Lagoonie Film Production» بالتعاون مع «Rise Studios»، ورؤية درامية وسيناريو وحوار وائل حمدي وإخراج أمير رمسيس، وهو معالجة سينمائية مُعاصرة لرواية الأديب الكبير إحسان عبد القدوس، والتي تم تقديمها في فيلم سينمائي عام 1972.

فيلم «أنف وثلاث عيون» من بطولة النجوم ظافر العابدين وصبا مبارك وسلمى أبو ضيف، بالإضافة إلى عدد من النجوم مثل جيهان الشماشرجي، صدقي صخر، سلوى محمد علي، نبيل ماهر، نور محمود، الطفل سليم مصطفى، وظهور خاص للنجمة أمينة خليل كضيفة شرف الفيلم، وظهور خاص للفنانة دينا الشربيني، ومن إخراج أمير رمسيس.

search