الأربعاء، 31 يوليو 2024

09:51 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

أكثر من 14 مليون في أسبوعين.. «شماريخ» آسر ياسين بلا منافس

فيلم شماريخ

فيلم شماريخ

محمود الجلفي

A A

لا تزال المنافسة قوية بين الأعمال المتواجدة في دور العرض السينمائي خلال الفترة الجارية، ويتنافس كبار النجوم في الوسط الفني ومنهم، آسر ياسين وحسن الرداد، وبيومي فؤاد، وهناك تفاوت كبير خلال المنافسة بسبب طرح الأفلام في أوقات مختلفة، وتحقيق العديد منها نجاحات كبيرة سابقًا، والبعض الآخر دخل دور العرض حديثًا، ولكنه يحقق إيرادات مالية كبيرة بشكل يومي، بسبب حب الجمهور له والإقبال الكبير عليه على شباك دور العرض.

نجح فيلم شماريخ، بطولة الفنان آسر ياسين، في التفوق على الجميع منذ دخوله منافسات دور العرض، وتصدره لقائمة الإيرادات في شباك التذاكر بالأمس.

وكشف الموزع السينمائي محمود الدفراوي في تصريحاته لـ«الجمهور» عن الإيرادات الإجمالية التي حققها دور العرض أمس الثلاثاء، وعلى مدار فترة وجودها وتنافسها، حيث حقق شباك التذاكر أمس مبلغ وصل لـ 780,908.

واحتل فيلم «شماريخ» بطولة آسر ياسين وأمينة خليل، المركز الأول في قائمة الإيرادات أمس الثلاثاء، بمبلغ وصل إلى 622,230 ألف جنيه، وحقق إجمالي إيرادات خلال أسبوعين عرض 14,521,809.

بينما جاء فيلم «بلوموند»، للفنان حسن الرداد في المرتبة الثانية بمبلغ 39,276 ألف جنيه، والإيرادات الإجمالية منذ عرضه وصلت  5,127,241، بينما جاءت بقية الأفلام بالترتيب على النحو التالي:

قائمة إيرادات الأفلام

فيلم «وش في وش» بلغت إيراداته 17,375 ألف جنيهًا، وحقق على الجانب الكامل مبلغ 36,630,066 جنيهًا.

وصلت إيرادات «العميل صفر» إلى 29,277 ألف جنيهًا، وجاءت كل إيراداته 42,824,730.

«فوي فوي فوي» قدرت إيراداته بـ 22,979 ألف جنيهًا، وحصد مبلغ منذ بداية عرضه 33,087,599.

«سنة أولى خطف» وصل إلى 20,969 ألف جنيهًا، حقق مبلغ وصل لـ 947,062.

فيلم شماريخ

وشهد فيلم «شماريخ» العديد من الصعوبات، وأولها وفاة أحد أبطال العمل الفنان مصطفى درويش الذي رحل عن عالمنا بشكل مفاجئ ما وضع طاقم العمل في ورطة كبيرة، ولكن أصر المخرج عمرو سلامة على عدم حذف مشاهد «درويش» لإحياء ذاكرة.

تدور أحداث فيلم «شماريخ» حول فكرة الضغوطات التي يتعرض لها الإنسان في الحياة، من خلال رجل أعمال يقع في حب فتاة، ويجسد الفنان آسر ياسين دور ابن غير شرعي لتاجر سلاح يجسد شخصيته الفنان خالد الصاوي، ويتورط في أعمال والده غير الشرعية، على أمل أن يعترف به.

فيلم «بلوموندو»

تدور أحداث فيلم «بلوموندو» في إطار رومانسي كوميدي، وتستعرض الأحداث قصة رجل يعمل في مجال العقارات، يقع في غرام فتاة من الطبقة الثرية ويقرر الزواج منها، ولكن بعد مرور عام على زواجهما يشعر بالملل ويقرر أن يغير حياته بالكامل بشكل مفاجئ، ومن هنا يمر بالعديد من المواقف الكوميدية.

فيلم «بلوموندو» بطولة حسن الرداد، هاجر أحمد، محمود حافظ، إنجي وجدان، رحاب الجمل، سماء إبراهيم، محمد محمود، مصطفى أبو سريع وعدد من الفنانين ضيوف الشرف، والعمل من تأليف حازم ويفي ومحمد ويفي، وإخراج ياسر سامي.