السبت، 05 أكتوبر 2024

10:13 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

سمية الخشاب تبدأ تصوير مسلسل «بـ 100 راجل» لعرضه في رمضان 2024

مسلسل بـ 100 راجل

مسلسل بـ 100 راجل

محمود الجلفي

A A

في ظل الاستعداد للموسم الرمضاني المقبل 2024، بدأت الفنانة سمية الخشاب تصوير مسلسلها الجديد «بـ 100 راجل»، ليكون مسلسلها الذي تخوص به المارثون، مع نضال الشافعي ونهال سلامة.

وأعلن مؤلف العمل محمود حمدان تصوير المشهد الأول، من خلال صورة نشرها من كواليس العمل، من خلال صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» حيث قال: «توكلنا علي الله بداية تصوير مسلسل بـ ١٠٠ راجل رمضان ٢٠٢٤، تأليف: محمود حمدان، شارك في الكتابة: محمد عبد المولي، إخراج: إبرام نشأت».

وقال «حمدان» في تصريح لـ«الجمهور»، إن الشركة المنتجة المنتجة تعاقدت مؤخرًا مع الفنان صلاح عبدالله، والفنانة سماء إبراهيم، ومازالت تواصل باقي التعاقدات مع بقية الفنانين المشاركين في العمل.

وأكد أنه من المقرر أن يبدأ أبطال المسلسل تصوير أول مشاهدهم في المسلسل بعد أسبوعين من الآن، حتى ينتهوا من كافة التعاقدات مع بقية النجوم، إلى جانب الانتهاء من معاينة أماكن التصوير.

مسلسل أرواح خفية

وكانت آخر مشاركة فنية للفنانة سمية الخشاب من خلال مسلسل «أرواح خفية»، والذي انتهت من تصويره مؤخرا تمهيدا لعرضه قريبا، وتطمح لتحقيق النجاح المرجو منه قبل عرض بـ100 راجل في رمضان، وهو من بطولة سمية الخشاب، ونضال الشافعي، ويشارك فيه مجموعة كبيرة من الفنانين، أبرزهم: فراس سعيد، ومنذر رياحنة، ونهلة سلامة، ونسمة محمود، ونهى رأفت، ومحمد عبد الجواد، وعبير منير، ومروة عبد المنعم، وعمرو يسري، وحسن عيد، وإكرامي هجرس، وولاء سلام، والعمل من تأليف سوسن عامر، والمسلسل إخراج إبرام نشأت،  ويتكون المسلسل من 10 حلقات فقط، ومن المنتظر أن يتم عرضه مع بداية العام المقبل على أحد المنصات الإلكترونية.

search