الثلاثاء، 02 يوليو 2024

10:27 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

طرح الإعلان الرسمي لفيلم «الحريفة» قبل عرضه في السينمات

فيلم الحريفة

فيلم الحريفة

محمود الجلفي

طرحت شركة «تي فيجن»، الإعلان الرسمي لفيلم «الحريفة»، والمفترض أن يعرض 4 يناير المقبل، بمنافسات دور العرض في السينمات المحلية، و11 يناير في جميع الدول العربية، من خلال كافة منصاتها على مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بها.

وخلال برومو الفيلم، تظهر مجموعة من ضيوف الشرف من نجوم الوسط الرياضي، سواء لاعبي كرة سابقين، مثل عبد الستار صبري، وأمير عبد الحميد، وتامر بيجاتو وجمال حمزة، أو صانعي محتوى مثل عمر الطوبجي، ومشاهير التيك توك مثل شبيه صلاح وماني وفاندايك.

فيلم الحريفة

والعمل من بطولة مجموعة من الفنانين الشباب، وأبرزهم نور النبوي، وأحمد غزي، وكزبرة، ونور إيهاب، وخالد الذهبي، وعبد الرحمن محمد، وسليم الترك وآخرين، ويظهر الفنان بيومي فؤاد كضيف شرف إضافة إلى خاص لكل من، بيومي فؤاد وشريف الدسوقي، ومن المقرر أن يضم الفيلم تواجد نجم الكرة السابق، أحمد حسام ميدو، كممثل لأول، والفيلم من تأليف إياد صالح، وإخراج رؤوف السيد، ومن إنتاج شركة «تي فيجن» طارق الجنايني.

‎وتدور أحداث فيلم الحريفة، حول ماجد لاعب كرة القدم الذي تدفعه الظروف العائلية إلى أن ينتقل من مدرسته الدولية إلى مدرسة حكومية وهناك يتعرف على مجموعة من زملائه من خلفيات مختلفة، وينضم لفريقهم الذي يشارك في مباريات بالساحات الشعبية ومراكز الشباب ومعاً يحلمون بأن يشاركوا في بطولة كبيرة جائزتها مليون جنيه.