الخميس، 04 يوليو 2024

11:52 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

محمد شاهين خارج الموسم الرمضاني 2024 لهذا السبب

محمد شاهين

محمد شاهين

محمود الجلفي

أوضح الفنان محمد شاهين، حقيقة مشاركته خلال السباق الرمضاني المقبل 2024، مؤكدًا أنه لم يتعاقد على أي عمل فني حتى الآن، ويرجح عدم تواجده لحصوله على قسط من الراحة.

 وتحدث محمد شاهين في تصريحات خلال لقائه ببرنامج عرب وود، على جانب مشاركته في مهرجان الجونة السينمائي، قائلا: «واخد إجازة السنادي في رمضان، هي جت بالصدفة بس فرحان برضه بيها، الإجازة حلوة مفيش مشكلة، وبرضه مستني لو حاجة كويسة جت ودور حلو وجديد أكيد هعمله».

أخر أعمال محمد شاهين

جدير بالذكر أن، أخر مشاركة فنية لـ «شاهين»، كانت خلال موسم رمضان الماضي 2023، بمسلسل الهرشة السابعة، وشارك في بطولته كل من الفنان أمينة خليل، أسماء جلال، علي قاسم، عايدة رياض، محمد محمود، عماد رشاد، وغيرهم، والعمل من تأليف مريم نعوم، وإخراج كريم الشناوي. 

فيلم وش في وش 

أما عن مشاركاته السينمائية، فشارك محمد شاهين من خلال فيلم وش في وش، والذي دخل منافسات دور العرض في أغسطس الماضي، وحقق إيرادات مميزة، بسبب مناقشته قضية اجتماعية.

فيلم «وش في وش» بطولة محمد ممدوح، أمينة خليل، أحمد خالد صالح، محمد شاهين، خالد كمال، أنوشكا، أسماء جلال، بيومى فؤاد محمود الليثي، سامي مغاوري، دنيا سامي، وسلوى محمد على، وإخراج وليد الحلفاوي، وتدور الأحداث حول عائلتين يحدث بينهما مشاكل وتصل إلى طريق مسدود وذلك في إطار اجتماعي لايت.