السبت، 06 يوليو 2024

04:23 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

نور قدري تنضم لفيلم «المستريحة» مع ليلى علوي

نور قدري

نور قدري

ندى يوسف

أعلنت الفنانة نور قدري، عن انضمامها لفيلم «المستريحة» بطولة الفنانة ليلى علوي، والذي من المقرر بدء تصويره خلال الفترة المقبلة، استعدادًا لطرحه داخل دور العرض السينمائي في العام الجديد.

وأكدت «قدري» في تصريح خاص لـ«الجمهور»، أنها تجسد خلال أحداث الفيلم شخصية تجمع بين الكوميديا والتراجيديا وبها تداخلات كثيرة، مشيرة إلى أن أغلب مشاهدها مع ليلى علوي.

وأوضحت أنه سينطلق تصوير أول مشاهد الفيلم في نهاية شهر ديسمبر الجاري، بعد الانتهاء من التحضيرات الأولية العمل، ومعاينة أماكن التصوير.

وتتعاون ليلى علوي مع الفنان بيومي فؤاد للمرة الثالثة، بعد فيلمي «ماما حامل»، و«شوجر دادي»، اللذان حققا نجاحًا كبيرًا عند عرضهما داخل دور العرض السينمائي.

في ذات السياق، كشفت نور عن الانتهاء من تصوير فيلمه الجديد «عنب»، الذي تتعاون به مع الفنان محمود الليثي، والفنان توني ماهر، ومن المقرر طرحه قريبًا في دور العرض السينمائي.

كما كشفت عن استعداها لعرض مسرحي جديد، من المقرر عرضه ضمن فعاليات موسم الرياض في فبراير المقبل، ولكنها رفضت الإفصاح عن أي تفاصيل أخرى حول هذا العرض.

آخر أعمال نور قدري

وانتهت الفنانة نور قدري مؤخرًا من تصوير فيلمها الجديد «عنب»، مع المخرج أحمد نور، ليدخل مباشرة بدور العرض، ويشارك في الفيلم مجموعة كبيرة من نجوم الفن.

وكشفت «قدري» عن تفاصيل دورها في تصريح سابق لـ«الجمهور»، حيث قالت: أجسد شخصية «دينا»، وهي واحدة ضمن مجموعة من الشباب تبحث عن تفاصيل مفقودة من يومها، ويتعرض كل منهم لعدد من المواقف يكتشف خلاله أحداث كبيرة ورسائل هامة، ولكن كل الأحداث تدور في نطاق كوميدي، ولكن يحمل مضمون هادف.