السبت، 05 أكتوبر 2024

09:55 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

وفاة والدة الفنانة نور قدري

نور قدري

نور قدري

محمود الجلفي

A A

كشفت الفنانة آية سماحة، عن وفاة فاتن الأتربي، والدة الفنانة نور قدري، ولم تعلن عن أي تفاصيل تخص موعد ومكان صلاة الجنازة وتشييع الجثمان، وطالبت متابعيها بالدعاء لأهل الفقيدة بالرحمة والمغفرة، وأن يلهمهم الله الصبر والسلوان.

ونشرت آية سماحة منشورًا عبر حاسبها الشخصي بموقع فيس بوك، أعلنت من خلاله خبر الوفاة، حيث جاء فيه: «لا حول ولا قوة إلا بالله، أنا مش مصدقة، إنا لله وإنا إليه راجعون، انتقلت إلى رحمة الله عمتي فاتن الأتربي، والدة نور قدري، وأحمد قدري، نسألكم الدعاء».

يذكر أن الفنان نور قدري شاركت في فيلم عنب، وانتهت من تصوير مشاهده فيه من شهر تقريبًا، وتنتظر عرضه خلال الفترة المقبلة بالسينمات، وعلى الأرجح عرضه خلال موسم رأس السنة.

وفي سياق آخر، شاركت آية سماحة خلال السباق الرمضاني الماضي من خلال مسلسل الصفارة بطولة الفنان أحمد أمين، حيث دارت أحداثه في إطار كوميدي، حول شفيق الذي يعمل مرشدا سياحيا ويسرق صفارة الملك توت عنخ آمون، التي تمكنه من العودة للزمن إلى الوراء لمدة 3 دقائق، ثم الرجوع للحاضر واكتشاف التغيرات الناتجة، فيدخل في مغامرات مثيرة.

وشاركت «سماحة» مؤخرًا في مسلسل «على باب العمارة»، مع الفنان حاتم صلاح والذي جسدت بطولته، وحققت خلاله نجاحًا كبيرًا على مختلف منصات التواصل الاجتماعي.

search