السبت، 05 أكتوبر 2024

08:37 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

نور قدري تنفي شائعة وفاة والدتها: أمي كويسة وربنا يديها الصحة

نور قدري

نور قدري

رحاب عنتر

A A

نفت الفنان نور قدري شائعة وفاة والدتها التي تم تداولها اليوم، عبر مواقع التواصل الإجتماعي، والذي تلقت على إثره مكالمات هاتفية ورسائل تعازي.

وأكدت الفنانة نور قدري في تصريح لـ«الجمهور» أن والدتها بخير وبصحة جيدة، وأن ما تداوله غير حقيقي.

وقالت نور قدري: «ربنا يديها الصحة هي الحمدلله بخير، والكلام ده كذب وكفاية شائعات بالشكل ده احنا بنتأذي نفسيًا بسببها».

كما نشرت الفنانة نور قدري عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، منشورًا تنفي ما تداولته المواقع الإخبارية ومواقع التواصل الإجتماعي من أنباء عن وفاة والدتها.

وعلقت نور قدري: «يا جماعة اللي نزل خبر وفاة أمي، ده خبر غير صحيح، أمي الحمدلله كويسة ربنا يديها الصحة ويخليها لينا، وياريت السادة الصحفيين يبقى فيه دقة في كتابة الخبر، ويتأكدوا أنتوا مش متخيلين لما أفتح الموبايل ألاقي الخبر ده، وأنا كنت بصور وراجعة نايمة ولسة صاحية، وكم تليفونات ممكن يحصل إيه ليا ولا لحد من أهالي من الخوف والرعب، أنا كنت هموت، يارب ما حد يشوف حاجة وحشة أبدًا وشكرًا للأستاذ الصحفي على مصادره الغير صحيحة».

احدث مشاركاتها الفنية

وتواصل الفنانة نور قدري تصوير فيلمها الجديد «عنب»، مع المخرج أحمد نور، ليدخل مباشرة بدور العرض، ويشارك في الفيلم مجموعة كبيرة من نجوم الفن.

وكشفت «قدري» عن تفاصيل دورها في تصريح خاص لـ«الجمهور»، حيث قالت: أجسد شخصية «دينا»، وهي واحدة ضمن مجموعة من الشباب تبحث عن تفاصيل مفقودة من يومها، ويتعرض كل منهم لعدد من المواقف يكتشف خلاله أحداث كبيرة ورسائل هامة، ولكن كل الأحداث تدور في نطاق كوميدي، ولكن يحمل مضمون هادف.

search