الخميس، 19 سبتمبر 2024

05:51 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بسبب «ألف ليلة وليلة».. رشوان توفيق يوجه رسالة لياسر جلال

رشوان توفيق

رشوان توفيق

ندى يوسف

A A

أعلن الفنان رشوان توفيق، عن تعاونه مع الفنان ياسر جلال في مسلسله الجديد «ألف ليلة وليلة»، الذي من المقرر عرضه في السباق الرمضاني المقبل 2024.

وقال في تصريح خاص لـ «الجمهور»، إنه سيظهر ضيف شرف ضمن حلقات المسلسل، مشيرًا إلى أنه استغرق تصوير دوره في العمل يومين فقط، وقد انتهى من تصويره مؤخرًا.

وأوضح «رشوان» أنه يجسد شخصية يغلب عليها الجانب الروحاني وقريبة جدًا من الأطفال، مؤكدًا أن الجميع سيتأثر بتلك الشخصية، وستلمس وجدانهم.

وأضاف: «صحيح دوري في المسلسل مش كبير إنما مهم جدًا.. وأنا سعيد بالتجربة ديه.. خصوصًا إنها مع ياسر جلال».

وأعرب عن سعادته بالتعاون مجددًا مع الفنان ياسر جلال، بعد مشاركتهما سويًا في أيقونة الدراما المصرية «لن أعيش في جلباب أبي»، قائلًا: «ياسر ده ابني واشتغل معايا قبل كده وهو صغير.. وأنا اللي مربيه.. ورامز أخوه كمان ممثل كويس».

وأشار إلى أن ياسر جلال استقبله استقبالا حافلا عند ذهابه إلى موقع العمل لتصوير مشاهده في المسلسل، معلقًا: «جابلي ورد.. وقالي أنت تنبأت لي بمستقبل كويس».

مسلسل ألف ليلة وليلة

ويشارك في بطولة مسلسل ألف ليلة وليلة، كل من ياسر جلال وياسمين رئيس ونور وشيري عادل ووليد فواز وسامي مغاوري، وعدد كبير من الفنانين مقرر إعلان عن أسمائهم خلال الأيام المقبلة، ومن إنتاج شركتي ميديا هب «سعدي - جوهر» وأروما استديوز برعاية المتحدة للخدمات الإعلامية، ويظهر ياسر جلال خلال أحداث المسلسل بشخصية شهريار.

وكان آخر ظهور للفنان رشوان توفيق، خلال مشاركته في الانتخابات الرئاسية 2024، وحرصه على الإدلاء بصوته في لجنته بكلية الفنون الجميلة بالزمالك، معبرا عن سعادته البالعة بإقبال المواطنين على الانتخابات على مدار أيامها الثلاثة والتي استمرت من يوم الأحد وحتى الثلاثاء.

search