الخميس، 01 أغسطس 2024

12:21 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

كاملة أبو ذكري تكشف حقيقة رفضها العمل مع تامر حسني

كاملة أبو ذكري وتامر حسني

كاملة أبو ذكري وتامر حسني

يمنى سعيد

A A

تحدثت المخرجة المتميزة كاملة أبو زكري عن رفضها العمل مع الفنان تامر حسني، مؤكدة أنها وأبنتها من أشد معجبيه، وذلك خلال استضافتها في برنامج «حبر سري» مع الإعلامية أسما إبراهيم الذي يُعرض على قناة «القاهرة والناس».

وعند سؤال «أبو زكري» عن رفضها للعمل مع الفنان تامر حسني، قالت: «عمري ما رفضت العمل مع الفنان تامر حسني، وأحبه كثيرًا، ولا أعرف من أين أتى هذا الخبر، ومن الممكن أن يكون تم إطلاق هذه الشائعة بسبب أن أفلامي لا تتناسب مع نوعية الأفلام التي يُقدمها الفنان تامر حسني، فأنا أحبه كثيرًا، وابنتي أيضًا تحبه، وهو فنان جميل ولديه قبولًا كبيرًا».

وتابعت «أبو ذكري، قائلة: «وطوال الوقت كنت أريد أن أفعل شيًا من أجل الوصول لـ(تامر)، لأؤكد له أن هذا الكلام ليس له أي أساس من الصحة، وسعيدة جدًا أنك طرحتي عليّ هذا السؤال من خلال برنامجك، ليعرف أن لا صحة مما يتداول حول رفضي للعمل معه، لأني رأيت هذا الخبر من قبل، فلماذا أرفض التعامل مع تامر حسني، هل هو (صهيوني)».

وواصلت «أبو ذكري» قائلة: «لا يوجد شي هكذا، فمن الممكن أن أعمل فيلم من نوعية الأفلام التي تتناسب معه، مثلما قدمت من قبل مسلسل (بميت وش)، وهو كان عمل خفيف جدًا، وأيضًا من الممكن أن يُقدم تامر حسني عمل مختلف تمامًا عن أعماله في محاولة للتغيير، وتمنيت كثيرًا أن أُقابله صدفه من أجل أن أوضح له أني عمري ما قولت هذا الكلام، لكن للأسف عمري ما تقابلت معه عن طريق الصدفة».

وأعربت «أبو ذكري» خلال حديثها عن حبها الشديد لـ«تامر حسني»، قائلة: «أحب أن أقول للفنان تامر حسني أنني من جماهيره، وأحبه كثيرًا، فهو لديه طيبة وعفوية، وهو إنسان جميل ونجمًا كبيرًا، فهو ليس (إسرائيلي) لأقول عليه هذا الكلام».