السبت، 06 يوليو 2024

04:40 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

18 ديسمبر العرض الأول لـ"سندباد" كريم عبد العزيز ونيلي كريم

كريم عبد العزيز ونيلي كريم

كريم عبد العزيز ونيلي كريم

محمود الجلفي

يستعد النجم كريم عبد العزيز، والنجمة نيلي كريم، لتقديم عرض مسرحي جديد يحمل اسم «السندباد»، وذلك ابتداء من 18 وحتى يوم 28 من شهر ديسمبر الجاري.

تفاصيل مسرحية السندباد

وتدور أحداث العرض المسرحي، عن هروب عمر أبو الهول من المعلم سنوسي، ويختبئ داخل مقبرة قديمة ليجد فيها سلسلة تعود به إلى زمن السندباد، وينتحل عمر شخصيته وكأنه سندباد العائد من رحلته الأخيرة التي اختفى فيها منذ سنوات طويلة ليعيش مغامراته وبطولاته حتى يكتشف سر العودة لزمنه الحالي.

أسعار تذاكر مسرحية السندباد

وأعنت الشركة المنظمة للعرض، عن أسعار التذاكر، والتي جاءت مقسمة لـ 3 فئات، الفئة الأولي تعادل 100 ريال سعودي، بما يقابل 800 جنيه مصري، والفئة الأعلى تعادل 1000 ريال سعودي، وهو ما يعادل 8 آلاف جنيه مصري.

أبطال مسرحية السندباد

المسرحية تضم في بطولتها مجموعة من النجوم منهم: كريم عبد العزيز والفنانة نيلي كريم والفنان بيومي فؤاد والفنانة شيماء سيف والفنان مصطفى خاطر.

أخر أعمال كريم عبد العزيز

والجدير بالذكر أن، أخر عمل فني قدمه النجم النجم كريم عبد العزيز تصدر الأعلى إيرادات في تاريخ السينما المصرية، من خلال فيلمه «بيت الروبي»، الذي حقق العديد من الإنجازات، أبرزها وجوده ضمن منافسات دور العرض لمدة 24 أسبوع وتحقيق إيراد يومي مرتفع، ما دفع صناعه ومسئولي السينمات بترك الفيلم داخل دائرة المنافسة، ليحقق حوالي 131 مليون جنيه.

وبهذه الإيرادات يدخل «بيت الروبي» نادي الأفلام المصرية التي تجاوزت إيراداتها 100 مليون جنيه، وسبق وتواجد بفيلمي الفيل الأزرق 2 وكيرة والجن، وذلك طبقا لتصريحات الموزع السينمائي محمود الدفراوي.