السبت، 06 يوليو 2024

01:52 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

لظروف مختلفة.. 5 نجوم تغيبوا عن المشاركة في الانتخابات

نجوم الفن

نجوم الفن

محمود الجلفي

بعد انتهاء الماراثون الانتخابي، تابع رواد مواقع التواصل الاجتماعي سير العملية الانتخابية، واهتم الجميع بالحديث عن مشاهير الفن المشاركين، وتغيب عدد من النجوم المعروفين عن المشاركة، لظروف مختلفة تسببت في عدم حضورهم للجانهم، والمشاركة في العرس الديموقراطي الذي تشهده مصر.

عادل إمام

تغيب النجم القدير عادل إمام عن المشاركة في العملية الانتخابية، وكانت لجنته تقع بمدرسة بدر بحي الدقي، وعدم حضور الزعيم يعود لظروفه الصحية، ولكن من المعروف عنه التواجد ودعمه الكامل لقيادة مصر السياسية برئاسة الرئيس عبد الفتاح السيسي.

تامر حسني

وتغيب النجم تامر حسني عن المشاركة في الماراثون الانتخابي السابق، والذي انتهى الثلاثاء، الموافق 12 من شهر ديسمبر الجاري، رغم تواجده في العديد من المحافل التي تؤكد دعمه للقوة السياسية المصرية.

شيرين عبد الوهاب

تغيبت المطربة الكبيرة شيرين عبد الوهاب عن التواجد والظهور خلال العملية الانتخابية؛ لوجودها في المملكة العربية السعودية للمشاركة في موسم الرياض، والمؤكد هو تصريحات شيرين المتكررة عن الرئيس السيسي، وبالتأكيد كانت ترغب في التفاعل مع المناخ السياسي، ولكن السفر منعها من ذلك.

عمرو دياب

تغيب النجم عمرو دياب عن المشاركة في العملية الانتخابية؛ بسبب ارتباطه بحفلات وأعمال غنائية، منعته من التواجد والإدلاء بصوته، والتفاعل مع المناخ الديموقراطي، الذي تعيشه مصر.

محمد رمضان

لم يشارك الفنان محمد رمضان في العملية الانتخابية المصرية، أو يُدلي بصوته في الانتخابات الرئاسية الحالية، لاختيار رئيس مصر القادم 2024.

وشهدت العملية الانتخابية داخل مصر، خلال الفترة من 10 إلى 12 ديسمبر الجاري، إقبالًا كبيرًا من المواطنين، حرصًا منهم على المشاركة في الانتخابات الرئاسية، وظهور القيمة الحقيقية والوجه الحقيقي للشعب المصري، وشارك عدد كبير من نجوم الفن بالإدلاء بصوتهم في لجانهم، وشارك كل من: وفاء عامر، وأحمد العوضي، ونيلي كريم، وياسمين عبد العزيز، وأشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، ونهال عنبر، ووليد فواز، وحكيم، ومحمود الليثي، وحسن شاكوش، وليلى عز العرب.