السبت، 06 يوليو 2024

04:19 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

تخطت الـ2.1 مليون.. رامي جمال يتصدر تريند يوتيوب بـ«جيت متأخر»

رامي جمال

رامي جمال

محمود الجلفي

تصدر الفنان رامي جمال، تريند يوتيوب، بعدما أصدر أغنيته الجديدة «جيت متأخر»، التي لاقت إعجاب الجمهور وبدأ يبحث عنها بشكل متكرر على منصات التواصل الاجتماعي كافة.

وطرح رامي جمال الأغنية على موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، حيث حققت 2 مليون و100 ألف مشاهدة، وتداول نشطاء السوشيال ميديا كلمات الأغنية، معبرين عن إعجابهم بها، كما نُشرت بشكل كثيف على موقع «تيك توك»، واستخدامها على صورهم الشخصية.

أغنية «جيت متأخر»، من كلمات محمد مصطفى، ألحان محمود أنور، توزيع محمد ياسر، ميكس وماستر محمد مجدي، سوشيال ميديا رضوى علي.

كلمات الأغنية

ويبحث العديد من محبي الفنان رامي جمال عن الأغنية ببعض من كلماتها، بعد استماعها على المنصات المختلفة، ونرصد لكم كلمات الأغنية: «لا جيت متأخر.. أيوة خلاص مابقاش نافع.. روح بقا ليه راجع.. عايز إيه.. بتقولي وحشتك والمفروض أنا أكون عارف.. لا تلاقيك فاضي قولت أراضيك.. مش كنت طيب قولتها يا حبيبي في وقتها كان ممكن أحسها..ده أنا كنت في عرض كلمتين كانوا فارقوا شويتين»

«ده أنا بصفى في ثانيتين.. ما كنت قصادك وأنت مشيت وقسيت جامد.. أيوة نصيب وارد.. يمكن خير.. بالعافية طلعت بقلبي سليم فأنا مش عايز.. أي كلام خالص قولت كتير.. مش كنت طيب قولتها يا حبيبي في وقتها كان ممكن أحسها.. ده أنا كنت في عرض كلمتين كانوا فارقوا شويتين ده أنا بصفى في ثانيتين».