الخميس، 04 يوليو 2024

11:58 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

نور النبوي يروج لفيلم «الحريفة»: خطوة كبيرة ومهمة في حياتي

نور النبوي

نور النبوي

ياسمين شهاب

أعلن الفنان الشاب نور النبوي، عن موعد عرض فيلم «الحريفة» الذي انتهى طاقم العمل من تصويره خلال الأيام الماضية، والعمل من بطولة بيومي فؤاد، نور إيهاب.

ونشر «النبوي» بوستر دعائي للفيلم عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام» معلقًا: «بسم الله الرحمن الرحيم خطوة كبيرة ومهمة في حياتي، مبسوط أني أخيرا بشارك معاكوا البوستر الرسمي لفيلم الحريفة».

وأضاف الفنان نور النبوي، أن موعد العرض سيكون يوم 4 يناير بجميع دور العرض في مصر، و11 يناير في جميع الدول العربية.

ويذكر أن نور النبوي سيشارك في مسلسل «إمبراطورية ميم» وهي رواية قدمت من قبل في السينما، وكان الفيلم يحمل نفس الاسم «إمبراطورية ميم» أيضًا، والعمل كان من بطولة الفنانة فاتن حمامة، أحمد مظهر، وحقق نجاح كبير.

فيلم «امبراطورية ميم»

وتدور أحداث الفيلم حول بعد وفاة زوجها، تتحمل منى «فاتن حمامة» مسئولية تربية أبنائها الستة بجانب عملها في وزارة التربية والتعليم، ومع نمو الأولاد تزداد مشاكلهم، وتزداد معها أعباء والدتهم في التربية، خاصًة مع وصول أغلبهم لسن المراهقة، فتتوتر العلاقة بينها وبينهم، وفي نفس التوقيت، تقع «منى» على نحو تدريجي في قصة حب مع رجل الأعمال أحمد رأفت «أحمد مظهر»، لكنها لا تستسلم لمشاعرها بسهولة بسبب حيرتها بين تفرغها لأبنائها، وتفكيرها في مستقبلها مع «أحمد».

وكانت رواية الكاتب إحسان عبدالقدوس، تتناول قصة أب يتمرد أولاده عليه ويطالبون بتنظيم انتخابات لاختيار حاكم للأسرة، وتحت الضغط يوافق الأب، ولكن الأب يفاجأ في النهاية أن الذي يتم اختياره حاكم للبيت هو نفسه، وذلك دليل على حبهم له.