الأحد، 07 يوليو 2024

04:17 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

القائمة الكاملة لأبطال مسلسل المعلم

أبطال مسلسل المعلم

أبطال مسلسل المعلم

محمود الجلفي

يستعد الفنان مصطفى شعبان، لبدء تصوير مسلسله الجديد «المعلم»، وتشاركه في بطولة العمل الفنانة سهر الصايغ، ومن المفترض أن يدخل به السباق الرمضاني المُقبل 2024.

وأعلن صناع العمل عن الانتهاء من عملية التعاقد مع النجوم المشاركين في بطولة العمل، ونرصد لكم القائمة الكاملة لنجوم الفن المشاركين بمسلسل «المعلم»، واستقرت الشركة المنتجة بشكل نهائي على اسم المخرج الذي سيقود العمل.

مسلسل المعلم يدخل به النجم مصطفى شعبان، ويأتي إلى جانبه مجموعة من نجوم الفن، وهم: «الفنانة سهر الصايغ، والفنانة انتصار، والفنانة سلوى خطاب، والفنان أحمد بدير، والفنان أحمد فؤاد سليم، والفنان سيد رجب، من إخراج مرقس عادل وإنتاج شركة سينرجي.

مسلسل المعلم

وينافس مصطفى شعبان في السباق الرمضاني المقبل 2024، بعمل درامي يحمل اسم «المعلم»، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه في رمضان الماضي بمسلسل «بابا المجال».

وانطلقت شركة الإنتاج في تجهيز الديكورات الخاصة بالمسلسل، واختيار أماكن التصوير، استعدادًا لبدء تصوير أول مشاهد العمل خلال الفترة المقبلة.

والعمل مستوحى من فيلم «شادر السمك»، الذي قدمه الفنان أحمد زكي عام 1986م مع الفنانة نبيلة عبيد، والمخرج علي عبد الخالق.

كما يستعد مصطفى شعبان لفيلم جديد، يعود به للسينمات مجددًا بعد غياب سنوات، من إنتاج كامل أبو علي، وإخراج: أحمد خالد موسى، ومن المقرر أن يبدأ تصوير الفيلم بعد عيد الأضحى المقبل، وجار ترشيح بقية الأبطال، ولم يعلن حتى الأن عن أي تفاصيل تخص العمل.