الخميس، 19 سبتمبر 2024

09:41 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الاحتلال يواصل عدوانه على جنين ويقصف المنازل

جنين

جنين

A A

أفادت وسائل الإعلام الفلسطينية، منذ قليل، بأن جيش الاحتلال الاسرائيلي يواصل عدوانه على مدينة جنين لليوم الثاني، والذي خلف 7 شهداء، إضافة إلى إصابة عدد من المواطنين بجروح مختلفة فجر وصباح اليوم الأربعاء .

وأضافت وسائل الإعلام، أن الحي الشرقي من مدينة جنين شهد مواجهات بين عناصر من الفصائل الفلسطينية وقوات الاحتلال التي حولت عددا من المنازل إلى نقاط عسكرية، وشنت حملة اعتقالات في صفوف المواطنين، وفرض جيش الكيان الصهيوني حصارا كاملا على الحي وأغلق جميع مداخله بالآليات العسكرية والجرافات التي قامت بتدمير للبنية التحتية والبسطات .
وقصفت قوات الاحتلال بصواريخ "الأنيرجا" ثلاثة منازل في الحي الشرقي في  جنين وألحقت خرابا ودمارا بمحتويات عدة بنايات بعد اقتحامها، واعتقلت 12 مواطنا كما حاصرت منزلا في حرش السعادة وهددت بقصفه، فضلا عن استهداف منزلا آخر في حليمة السعدية، وشنت حملة مداهمات واسعة في حيي الدمج والحواشين في المخيم.

وواصلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، صباح اليوم قصف المنازل في مخيم جنين، وتدمير البنية التحتية فيه، وأطلقت الرصاص على كل من يتجول في المدينة ومخيمها، وشنت حملة مداهمات للمنازل واعتقالات للمواطنين.

وأعلنت مديرية التربية والتعليم في جنين، عن التحوّل إلى التعليم الإلكتروني عن بُعد في مدارس المدينة ومخيمها، وأي بلدة يكون فيها اقتحام لقوات الاحتلال الإسرائيلي.
وقالت: "إنه نظرا للأوضاع الصعبة التي تمر بها مدينة جنين ومخيمها، وحفاظا على سلامة المعلمين وسلامة الطلبة، يتم تحويل التعليم اليوم الأربعاء عن بُعد في مدارس المدينة والمخيم وفي أي بلدة يكون فيها تواجد لقوات الاحتلال".
 

search