السبت، 06 يوليو 2024

05:02 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

الخامس.. «تيتة زوزو» خارج السباق الرمضاني 2024

 إسعاد يونس

إسعاد يونس

ياسمين شهاب

أعلن صناع مسلسل «تيتة زوزو» عن تأجيل عرض المسلسل لبعد الموسم الرمضاني 2024 وذلك بسبب انشغال بعض من أبطال العمل بأعمال فنية أخرى، والعمل من بطولة إسعاد يونس، وعدد كبير من نجوم الفن.

ويُعد مسلسل «تيته زوزو» هو العمل الخامس الذي يتم تأجيله وخروجه من الموسم الرمضاني 2024، وهناك 4 أعمال خرجوا من الموسم وهم: أرض النفاق 2، جعفر العمدة 2، الراكون، كوبرا.

تستعيد الفنانة إسعاد يونس، للعودة من جديد إلى الشاشة وذلك عقب الابتعاد عن البطولة المطلقة، وكانت صاحبة السعادة طوال السنوات الماضية تُشارك في الأعمال الدرامية المشتركة وحققت نجاح كبير بأي عمل درامي شاركت فيه، ومن المقرر أنها ستشارك في مسلسل «تيتة زوزو».

عودة بعد غياب طويل

والجدير بالذكر أن إسعاد يونس تعود  إنتاجيًا من خلال فيلم للنجم أحمد مكي بالتعاون مع الفنانة والمنتجة إسعاد يونس، ويعتبر عودة لأحمد مكي بعد غياب عن السينما لسنوات، حيث كان آخر أفلامه «سمير أبو النيل» الذي  عرض في عام 2013.

وتعاقد أحمد مكي علي فيلم «اثنين للإيجار»، من إخراج أحمد الجندي، ومن المقرر عرضه في صيف 2024، ومن المفترض أن تكشف إسعاد يونس عن التفاصيل الكاملة قريبًا.

مسلسل «تيتة زوزو» 

والمسلسل ينتمى إلى أعمال الدراما الاجتماعية عن عدد من المشكلات الحياتية التي تواجه الأسر المتوسطة في تربية الأطفال من خلال علاقة الجدة التي تقوم بدورها إسعاد يونس والتي كانت تعمل بمجال الزراعة  ولديها ولدان وابنتان و7 أحفاد وتستعرض الحلقات علاقتها بأحفادها، وكيفية تعاملهم معها ومع المشكلات التي يتعرضون لها في حياتهم، كان آخر ظهور درامي لـ إسعاد يونس في دراما رمضان الماضي من خلال مسلسل «كامل العدد» بطولة دينا الشربيني وشريف سلامة.

يعد مسلسل «تيتة زوزو» عودة لإسعاد يونس للبطولة الدرامية بعد غياب أكثر من 23 عاما، حيث كان مسلسل «يا رجال العالم اتحدوا» آخر بطولاتها الدرامية وعرض في عام 2000 وشاركها البطولة حسين فهمى وحسن مصطفى.