السبت، 05 أكتوبر 2024

10:09 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

من الفيوم.. محمد إمام يبدأ تصوير فيلم شمس الزناتي اليوم

محمد إمام

محمد إمام

ياسمين شهاب

A A

أعلن صناع فيلم «شمس الزناتي» عن بدء تصوير العمل، اليوم السبت، في محافظة الفيوم وتُعد هذه هي أولى أيام تصوير العمل، ومن المقرر تصوير الباقي من المشاهد في مدينة الإنتاج الإعلامي.

ومن المقرر أن يتم عرض مسلسل «شمس الزناتي» ضمن قائمة أفلام الصيف 2024، والعمل من بطولة محمد إمام، أمينة خليل ومصطفى غريب وطه الدسوقي وأحمد خالد صالح، ومن إخراج محمد سلامة.

تردد أن هناك أزمة بين محمد إمام، عمر مصطفى متولي، لأن «إمام» كان تعاقد على فيلم «شمس الزناتي» وهو الجزء الثاني من فيلم والده عادل إمام، وأيضًا عمر متولي بدأ العمل على مسلسل يجمل نفس الاسم، ولكن مؤلف العمل محمد صلاح العزب كشف أن «متولي» سيجسد شخصية سيد سبرتو التي قدمها والده في أحداث فيلم «شمس الزناتي».

موعد عرض مسلسل «شمس الزناتي»

وصرح مؤلف المسلسل محمد صلاح العزب، قائلًا: «العمل لا زال في مرحلة الكتابة، ومن المقرر أن يُعرض على أحد المنصات، وحتى الآن لم نستقر بشكل نهائي على الأبطال الذين سيشاركون عمر مصطفى متولي في البطولة، وأرى أن «عمر» سيحتل مكان الصدارة في وسط نجوم جيله، حيث أرى أنه تأخر ليكون في مكانه المناسب بين زملائه من جيله، وسيضعه هذا المسلسل في المكان الذي يستحقه».

وعن الممثلين المحتمل مشاركتهم في العمل الذين شاركوا في الجزء الأول، قال السيناريست: إنه «من المحتمل أن تشارك الفنانة سوسن بدر بالمسلسل كضيفة شرف والفنان أحمد عبد الله محمود، كما يرشح الفنان رشدي الشامي لتقديم شخصية الشيخ عتمان».

وأشار إلى أن أماكن تصوير المسلسل من المقرر أن تكون هي ذات الأماكن التي صور فيها فيلم «شمس الزناتي»، وسيتم تحديدها بعد الانتهاء من كتابة السيناريو، مؤكدًا أنه لم يحدد الحقبة التاريخية التي ستتناولها الأحداث حتى الآن.

فيلم «شمس الزناتي»

الجدير بالذكر، أن فيلم «شمس الزناتي» أُنتج عام 1991، وهو من بطولة الزعيم عادل إمام ومحمود حميدة ومصطفى متولي وسوسن بدر وعبد الله محمود وسعيد طرابيك ومحمود الجندي وأحمد ماهر ونهى العمروسي وإبراهيم نصر ورشدي المهدي وعلي عبد الرحيم، ومن إخراج سمير سيف.

search