الأحد، 07 يوليو 2024

01:22 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

رئيس دفاع النواب عن الانتخابات: المصريون قدموا نموذجا في الوطنية والحفاظ على الدولة

اللواء أحمد العوضي

اللواء أحمد العوضي

محمد النجار

علق اللواء أحمد العوضي، رئيس لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس النواب، علي مشاركة المصريين في الانتخابات الرئاسية، على مدار الثلاثة أيام، التى حددتها الهيئة الوطنية للانتخابات لعملية التصويت. 

ووصف اللواء أحمد العوضي، في تصريح لـ"الجمهور"، أن مشاركة المصريين في الانتخابات الرئاسية واجب وطني يقوم به كل مصري من أجل المشاركة في بناء الجمهورية الجديدة. 

وقال رئيس لجنة الدفاع والأمن القومي، إن الشعب المصري شارك بكل كثافة في الانتخابات الرئاسية بكل طوائفه وأعماره وشباب وسيدات ووي الإعاقة وكل الشعب المصري، سارع في الادلاء بصوته من أجل الوطن. 

وأشار إلى أن جميع المحافظات علي مستوى الجمهورية شهدت إقبالا كثيفا وحشودا أدخلت الفرحة في قلوب المصريين، بسبب وعيهم الكبير في المشاركة في الحياة السياسية، لافتا إلى أن المشاركة في الانتخابات الرئاسية الحالية شهدت إقبالا لم تشهده أي انتخابات رئاسية من قبل في الحياة السياسية. 

وشدد على أن الشعب المصري قرر الخروج في الانتخابات الرئاسية وإرسال صورة للعالم بأن المصريين حاضرون في الحياة السياسية بكل قوة للوقوف بجانب القيادة السياسية للوقوف بجانب الوطن. 

واستطرد أن الشعب المصري عند شعوره بأي خطر يحدق بالوطن يسطر ملحمة وطنية في الحفاظ علي الدولة المصرية وعلى أمنها القومي، مردفا أن المصريين قدموا نموذجا قويا في الوطنية من خلال المشاركة في الانتخابات الرئاسية. 

وأردف أن مشاركة المصريين في الانتخابات الرئاسية سوف تتخطي الـ70 % بسبب الحشود الكبيرة التي شهدتها كافة اللجان علي مستوي الجمهورية، مردفا الي أن الشعب المصري خرج في الميادين الفترة الماضية لتفويض الرئيس عبد الفتاح السيسي لاتخاذ كافة ما يلزم لحماية الأمن القومي المصري. 

واختتم أن الشعب المصري فوض الرئيس عبد الفتاح السيسي للحفاظ علي الأمن القومي المصري في الوقت الذي أعلنت فيه القيادة السياسية والشعب بكافة أطيافه مخطط تهجير الشعب الفلسطيني خارج قطاع غزة لأي مكان.